رئيس بلدي محايل: نأمل أن تسعفنا الميزانية لخدمة أهالي الصوالحة

رئيس بلدي محايل: نأمل أن تسعفنا الميزانية لخدمة أهالي الصوالحة

الساعة 7:40 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
0
طباعة
رئيس بلدي محايل: نأمل أن تسعفنا الميزانية لخدمة أهالي الصوالحة
المواطن - محايل عسير

أكّد رئيس المجلس البلدي بمحايل عسير، إبراهيم الفاهمي، أنّ هناك خطة زيارات لمراكز المحافظة شاملة للوقوف على احتياجاتها، وقد تأجلت لأسباب، لعل أهمها عدم استقرار البلدية.

وقال الفاهمي في تصريحات لـ”المواطن“: نحن في المجلس سعيدون بانضمام مركز السعيدة لخدمات بلدية محايل، حيث الإطلالة البحرية الوحيدة للمحافظة، متمنيًا أن ينجح المجلس البلدي بخدمة مركز السعيدة من خلال البلدية، ممثلًا في مكتبها الذي يرفع تقارير وأخبار تعكس مجهودات مشكورة حسب الإمكانات المتاحة.

وأضاف الفاهمي: سبق للمجلس البلدي في دورته الثانية زيارة المركز وعقد اجتماعه الأخير في المركز، والمجلس الحالي لديه خطة زيارات لمراكز المحافظة؛ للوقوف على احتياجاتها، وقد تأجلت لأسباب لعل أهمها عدم استقرار البلدية فخلال عام تعاقب على البلدية ثلاثة رؤساء بلديات، وهذا يربك العمل وخطط المجلس وزياراته.

وأوضح الفاهمي: نعد أهالي مركز السعيدة بزيارة المجلس لهم قريبًا، ونتمنى أنْ تسعفنا ميزانية البلدية لتقديم الخدمات التي تليق بساكني هذا المركز وعابريه.

ووجه الفاهمي نداءً لوزارة النقل والمواصلات من خلال “المواطن” قائلًا: “من خلال صحيفتكم نوجه رسالة لوزارة النقل المواصلات باستكمال مراحل الطريق الرابط بين محايل ومركز السعيدة والذي طال انتظاره من الجميع”.

وكانت ”المواطن“ سلطت الضوء أمس عبر تقرير موسع عن غياب الخدمات البلدية عن مركز السعيدة، والذي أبدى سكانه تذمرهم من تجاهل البلدية لهم.

جديد الأخبار






تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :