رفضته المستشفيات المتخصصة وبطنه مفتوح .. شقيق الصاعدي يناشد إنقاذ حياته

رفضته المستشفيات المتخصصة وبطنه مفتوح .. شقيق الصاعدي يناشد إنقاذ حياته

الساعة 1:51 صباحًا
- ‎فيالمراسلون, جديد الأخبار, حصاد اليوم
طباعة
المواطن ـ عبدالرحمن المحمادي ـ المدينة:

ناشد عايش حميد الصاعدي، عبر صحيفة “المواطن“، أمير منطقة المدينة المنورة، ونائبه، ووزير الصحة، بالتدخل عاجلاً لإنقاذ شقيقه المريض ماجد الصاعدي من حالته الحرجة.

وأوضح عايش الصاعدي، في حديث إلى “المواطن“، أنَّ المريض ماجد حميد محمد العلوي الصاعدي، أدخل مستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة، بسبب ارتفاع الأمعاء إلى الرئتين، وقرر الأطباء إجراء عملية جراحية، يوم الأحد ١٤٣٨/١١/٧، لفتح القفص الصدري وإعادة الأمعاء إلى مكانها الصحيح”.

وبيّن أنَّ “الأطباء عند إعادة الأمعاء، لم يستطيعوا إغلاق البطن، وافادو بأنها تسبب ضغطًا على الكلى، وقاموا بوضعها في بالون طبي خارجي، ومازال البطن مفتوح منذ ٨ أيام”.

وأشار إلى أنَّ “المختصين في المستشفى أكّدوا ضرورة نقله لمستشفى متخصص، وأكثر إمكانات، وقمنا بمخاطبة مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز للحرس الوطني بالمدينة المنورة، التي اعتذرت عن عدم قبول الحالة، وكذلك مدينة الملك فهد الطبية في الرياض”.

وطالب عايش الصاعدي، ولاة الأمر والمسؤولين، بالنظر في وضع شقيقه، ونقله إلى مستشفى متخصص، يستطيع إنقاذ ماجد من وضعه الصحي المتردي، لافتًا إلى أنّه مفتوح البطن منذ أكثر من ٨ أيام؛ ويتيم الأب، وكذلك والدته مريضة بالقلب، ما تسبب بتردي وضعها الصحي، منذ علمت بمرض ماجد، وأدخلت إلى المستشفى ومازالت تحت الملاحظة الطبية لتردي حالتها الصحية.

المواطن” تحتفظ بالأوراق الخاصة بالمريض، في حال طلبها من أي مستشفى متمكن.

 


هل قرأت هذا ؟
  • أمير الشمالية يوجه بسرعة إنجاز أعمال لجان العفو عن سجناء الحق العام
  • أمير الرياض ونائبه ووزير الإسكان يدعمان جمعية اللاعبين القدامى
  • أمير عسير يرعى المؤتمر الدولي للإعلام والأزمات في جامعة الملك خالد
  • صور.. أمير القصيم يزف 235 متدرباً من خريجي سرب


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :