طلبات الجابر تنذر بأزمة ساخنة داخل الشباب

طلبات الجابر تنذر بأزمة ساخنة داخل الشباب

الساعة 6:26 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
12935
التعليقات على طلبات الجابر تنذر بأزمة ساخنة داخل الشباب مغلقة
طباعة
المواطن - الرياض

تلوح بوادر أزمة داخل أروقة نادي الشباب، وتحديدًا بين عدد من اللاعبين الكبار بفريق الكرة الأول بالنادي والمدرب سامي الجابر، وذلك على خلفية مطالبة المدرب لإدارة النادي بالاستغناء عن عدد من لاعبي الليوث.

وكانت تقارير صحافية قد أشارت إلى أن الجابر طالب مسؤولي الشباب بإنهاء علاقة النادي مع الرباعي أحمد عطيف وسعود كريري وعبدالله الأسطا وصالح القميزي.

ويأتي مطلب الجابر ليضع اللاعبين الأربعة في مواجهة مباشرة معه، وكذلك مع إدارة النادي برئاسة عبدالله القريني، خصوصًا وأن الإدارة ستكون مجبرة على توقيع مخالصات مالية مع اللاعبين الأربعة، حال استقرت على تنفيذ مطلب المدرب بفك الارتباط معهم.

ولن يكون طريق الإدارة الشبابية نحو فسخ تعاقدها مع اللاعبين الأربعة مفروشًا بالورود، خصوصًا في ظل الأزمة المالية التي يعانيها النادي، والتي ألقت بظلالها على كافة الملفات الخاصة بالفريق الكروي، وحالت بشكل أو بآخر دون تعزيز صفوف الفريق بعناصر من العيار الثقيل استعدادًا لمنافسات الموسم الكروي الجديد.

وتشير الدلائل إلى أن مطالبة الجابر بالاستغناء عن الرباعي عطيف وكريري والأسطا والقميزي، سيتبعه دون شك مطالبة مماثلة بضم عناصر بديلة لتعويض النقص الذي سيطرأُ على صفوف “الليوث”، حال إتمام سيناريو تسريح اللاعبين الأربعة.

وسيلقي هذا الأمر عبئًا ماليًّا إضافيًّا على الإدارة الشبابية؛ كون الحصول على خدمات عناصر جديدة سيزيد من إرهاق خزينة النادي التي تعاني بالأساس.

وتجدر الإشارة إلى أن فريق نادي الشباب يتواجد حاليًّا بالمركز السابع بجدول ترتيب دوري جميل برصيد 3 نقاط، حصدهم الفريق خلال أول جولتين من عمر المسابقة.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :