رسميًّا.. مفاجأة في قائمة نادي الهلال لدوري أبطال آسيا

رسميًّا.. مفاجأة في قائمة نادي الهلال لدوري أبطال آسيا

الساعة 10:25 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
17380
1
طباعة
المواطن ـ محمد سلام

أعلن نادي الهلال عن قائمة لاعبيه التي ستشارك في الأدوار المقبلة من بطولة دوري أبطال آسيا، حيث وصل الهلال إلى دور الثمانية، وسيحل ضيفًا على العين الإماراتي يوم 21 أغسطس الجاري، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، على أن يلتقي الفريقان إيابًا بالرياض يوم 11 سبتمبر المقبل.

وقرر مدرب نادي الهلال رامون دياز استبعاد الحارس علي الحبسي من القائمة الآسيوية، والاعتماد على الرباعي الأجنبي نيكولاس ميليسي وكارلوس إدواردو وعمر خريبين وماتياس بريتوس.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد أمهل الأندية المشاركة في الأدوار المقبلة من البطولة، حتى يوم 14 أغسطس الجاري لرفع القوائم النهائية.

وكانت تقارير إعلامية قد انتشرت بقوة في الساعات الماضية، وذكرت أن هناك خلافًا بين إدارة الهلال والمدرب دياز؛ بسبب اللاعب الأجنبي الرابع الذي سيدخل في قائمة الفريق بدوري أبطال آسيا، بجانب إدواردو وميليسي وعمر خربين، حيث رفض المدرب الأرجنتيني انضمام الحارس العُماني علي الحبسي على حساب المهاجم الأوروغوياني ماتياس بريتوس.

هذا وكان حارس الهلال عبدالله المعيوف قد أعطى الثقة لمدربه ليكون الحارس الأساسي فيما تبقى من مباريات لبطولة دوري أبطال آسيا، وذلك عقب تصديه لركلة جزاء في المباراة الماضية أمام الفيحاء ضمن الجولة الأولى من دوري جميل، وجاء تصدي المعيوف لركلة الجزاء في الدقيقة 89، لينجح الهلال في الفوز باللقاء بهدفين مقابل هدف وحيد.

 

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :