غليان في الأهلي بعد الهزيمة من الاتفاق

غليان في الأهلي بعد الهزيمة من الاتفاق

الساعة 7:05 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
5720
2
طباعة
المواطن ـ محمد سلام

تسببت خسارة النادي الأهلي بالأمس أمام نادي الاتفاق بهدفين مقابل هدف وحيد، في اشتعال الأوضاع داخل الوسط الرياضي الأهلاوي، حيث تعرضت إدارة الأهلي لانتقادات حادة من جانب الجماهير والإعلاميين المنتمين للبيت الأهلاوي، حيث يرى الكثيرون أن موسم الانتقالات في الأهلي لم يكن على قدر الطموحات، وأن المعسكر التحضيري الذي أُقيم في النمسا لم يكن له أي تأثير على أداء الفريق، مؤكدين أن خط الدفاع ظهر ضعيفًا للغاية، وكان يجب على الإدارة تدعيم هذا الخط بصورة أكبر.

وكان الأهلي قد خسر مباراته الافتتاحية في مستهل مشواره لبطولة دوري جميل للمحترفين، وسقط أمام مضيفه نادي الاتفاق بهدفين مقابل هدف وحيد، في مباراة أقيمت على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وافتتح الأهلي باب التسجيل عن عمر السومة في الدقيقة 56، وعادل الاتفاق سريعًا النتيجة قي الدقيقة 58 عن طريق هزاع الهزاع، وعاد نفس اللاعب ليحرز هدف الفوز في الدقيقة 68.

وعقب نهاية اللقاء، رصدت صحيفة “المواطن” العديد من التعليقات الغاضبة من جانب جماهير وإعلام الأهلي، فقال علي الزهراني: “يبدو بأن الأهلي في حاجة إلى زويهري آخر يعيد له هيبته وقوته وبطولاته”.

وغرد عبدالعزيز النهدي: “الأهلي وصل لمرحلة خطيرة، وهي الإدمان على عقيل بلغيث.. كل هذا الجيش من المسؤولين لم يجرؤ واحد منهم أن يطالب برحيله. جريمة ترتكب بحق الأهلي!”.

وكتب عمر القرشي: “إذا تنبَّه ريبروف لـ سوء (منصور) و(عقيل) وسلبية (فيتفا)، وبحثت الإدارة عن بدائل أفضل.. نقدر نقول (كسبنا) شي رغم الخسارة”.

وطالب أحمد الشيخي جماهير الأهلي بعدم انتظار تحقيق أي بطولة خلال هذا الموسم، مؤكدًا أن غالبية لاعبي الفريق كان هدفهم في المعسكر التحضيري “السيلفي” ومواقع التواصل الاجتماعي “سناب شات”، وأنه على إدارة الأهلي تدارك الوضع قبل ضياع النقاط والدوري.

فيما أوضح الإعلامي المقرب من الشأن الأهلاوي أحمد الشمراني: “كل من له علاقة بكرة القدم يعرف أن مشكلة الأهلي في قلبي الدفاع فهل يستثمر الوقت لجلب مدافع يسد هذه الشوارع التي قد لا نراها في فريق حارة؟!”.

وأضاف: “فرطوا في سعيد الربيعي وعادوا للترميم بعقيل ومسلسل التفريط مستمر، فمع كل يوم يغادر الأهلي لاعب وبعد المغادرة نقول المدرب السبب مع أن المدرب بريء.! من أداء الأهلي طيلة الشوطين تأكد لي أن معسكر النمسا كان للسنابات والقصات، أما الإعداد فبان على الاتفاق الذي قدم درس لمعنى الاستعداد الحقيقي!”.

وقال محمد النمري: “إعارة سعيد الربيعي (جريمة) بحق دفاع الأهلي أمر بها ريبروف ونفذتها الإدارة وتحملت عواقبها شباك العويس، وساعد بذلك عقيل، وكشف الهزاع الجرم!”.

ونختتم رصد التعليقات الغاضبة مع تغريدة الإعلامي سامي القرشي، حيث قال: “شكرًا للأهلي ريحنا من بدري طموح صفر.. الأندية تلعب ناقصة بسبب الإصابات وغيرها الجولة 20.. الأهلي يلعب بنصف فريق ومحترفين أول جولة.. صناعة أهلاوية!”.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :