قائد نادي برشلونة يوجه رسالة للجماهير

قائد نادي برشلونة يوجه رسالة للجماهير

الساعة 1:42 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
7820
التعليقات على قائد نادي برشلونة يوجه رسالة للجماهير مغلقة
طباعة
المواطن - وكالات

وجه أندريس إنييستا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رسالة لجماهير البرسا بعد الخسارة 3-1، في ذهاب كأس السوبر الإسباني أمام ريال مدريد، على ملعب كامب نو معقل أبناء كتالونيا.

وقال إنييستا: «علينا الاستعداد جيدًا لما هو قادم وتطوير من إمكانياتنا لتناسب الفترة المقبلة والتحضير بصورة مناسبة للموسم الجديد 2017-2018».

وتابع قائد نادي برشلونة: «في مباراة العودة، يجب علينا القيام بكل ما هو ممكن لمعادلة النتيجة، لأن الفريق لا يزال يملك خيارًا للفوز باللقب وعلينا التمسك بهذا الأمر».

ويحتاج برشلون للفوز على ريال مدريد 3-0، في مباراة الإياب المقر لها على ملعب سانتياجو برنابيو، يوم 16 من الشهر الجاري، من أجل المحافظة على اللقب الذي يحمله البرسا عن الموسم المنصرم.

ويحمل ريال مدريد لقب الدوري الإسباني 2016-2017، بينما فاز برشلونة بكأس ملك إسبانيا، ليضربا موعداً في السوبر لتحديد بطل الثنائية المحلية الموسم الجاري، حيث يطمح كل فريق في حصد اللقب.

يذكر أن ريال مدريد فاز على برشلونة في أخر سوبر إسباني جمع بينهما، عام 2012، حيث حقق برشلونة الفوز بملعب كامب نو 3-2 «ذهابًا»، وخسر 2-1 «إيابا» ليتوج الفريق الملكي باللقب.

 



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :