قرارات من إدارة نادي الاتحاد بعد هزيمة الباطن

قرارات من إدارة نادي الاتحاد بعد هزيمة الباطن

الساعة 8:24 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
13415
1
طباعة
المواطن ـ محمد سلام

عاشت جماهير نادي الاتحاد، خلال الساعات الماضية، حالة من الحزن بعدما انهزم الفريق على أرضه أمام الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة”، ضمن مباريات الجولة الأولى من بطولة دوري جميل للمحترفين في نسخة عام 2017- 2018.

وفي أول القرارات عقب الهزيمة، قامت إدارة نادي الاتحاد بتعيين نجم الفريق السابق أسامة المولد في منصب مدير الكرة، وسيبدأ مهمته الرسمية انطلاقًا من تدريب الفريق غدًا، وذلك استعدادًا للقاء الفيحاء السبت المقبل بالمجمعة في الجولة الثانية من دوري جميل.

كما قررت إدارة نادي الاتحاد خوض الفريق معسكرًا خارجيًّا في الإمارات الأسبوع المقبل بعد لقاء الفيحاء، وسيستمر المعسكر لمدة أسبوعين خلال فترة التوقف، وسيخوض نادي الاتحاد خلال المعسكر 3 مباريات ودية أمام فرق إماراتية، وهي: النصر والجزيرة والأهلي.

من جانبه، قدم مدرب نادي الاتحاد خوسيه لويس سييرا اعتذاره لجماهير ناديه على الخسارة من أمام الباطن، واعدًا الجماهير بعودة الفريق لقوته بعد عودة المصابين التسعة.

وأشار سييرا إلى أن غياب المحترف التشيلي كارلوس بيلانويفا عن مباراة الباطن كان مؤثرًا بشكل كبير؛ كونه حلقة الوصل في خط الوسط، مبينًا بأن عودته ستعطي قوة للفريق، وتمنى مدرب الاتحاد من الجماهير الصبر على الفريق ومواصلة الوقوف معه، مبينًا بأن العميد سينافس على البطولات هذا الموسم.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :