لم ترو من قبل.. العرب يحكي قصص كهف الحوثي والقناص وأبطال الجبهة
في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض

لم ترو من قبل.. العرب يحكي قصص كهف الحوثي والقناص وأبطال الجبهة

الساعة 3:00 مساءً
- ‎فيالمراسلون, جديد الأخبار, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - يحيى العمري - الرياض :

يطل مساء اليوم الإعلامي محمد العرب مراسل قناة العربية والحدث في اليمن الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض بمسرح حكايا، حيث سيتناول محمد العرب في محاضرته التي عنونها بـ (نحن هنا أين أنتم) العديد من المواقف والحكايات البطولية للجنود السعوديين واليمنيين يحكيها لأول مرة.
كما سيعرض العرب مجموعة من القصص والصور الحصرية، ومنها على سبيل المثال لا الحصر قصة الزير سالم وأم الأيتام الصنعانية والجندي السعودي عناد والجندي الإماراتي زايد والنقيب البحريني عمر ولغز كهف الحوثي، ‏وقصة ضابط حرس الحدود الصمداني وبطولة بدر في معركة الساعات العشر وحكاية الجندي اليمني مجد في ميدي والضابط الشجاع بلا قدمين، وكذلك عن الضابط الكاسر وبراعة الطيار السعودي وحكاية خليفة الجندي الإماراتي في صرواح وما لا تعرفه عن ‫الشهيد فيصل السبيعي‬، وهو صديق مقرب لمحمد العرب.
‏بالإضافة إلى قصة المصور جمال بهيج والمصور شريف أبو الحمد وحكاية محمد العرب مع ‪حسن الطالعي مراسل العربية في السعودية وأم الفهد من الزراعة إلى حمل البندقية بوجه الحوثيين.
بما في ذلك ‏قصة القناص السعودي النبيل وعازف المدفع المنفرد اليمني وحاصد الألغام وكيف أنقذ الجندي الإماراتي مجموعة يمنية وقعت في كمين.
ويستعرض العرب خلال اللقاء أيضا قصصًا مثيرة أخرى بالصور سيرويها هذا المساء داعياً متابعيه عبر حسابيه تويتر والسناب إلى حضور الأمسية لمشاهدة ما لم يشاهدوه من قبل ولم يسمعوه عن مواقف في الجبهة.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :