مدرب برشلونة: لا شيء مستحيل أمام ريال مدريد

مدرب برشلونة: لا شيء مستحيل أمام ريال مدريد

الساعة 8:55 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة

المواطن ـ وكالات

صرح إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة الإسباني بأنه سيذهب للفوز على ريال مدريد في معقله “السانتياجو بيرنابيو” والتتويج بكأس السوبر الإسباني، مشيراً إلى سعادته بالتعاقد مع البرازيلي باولينيو.

ويلتقي برشلونة بمضيفه ريال مدريد على ملعب “السانتياجو بيرنابيو” مساء غد الأربعاء ضمن إياب كأس السوبر الإسباني، وهذا بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز الضيوف المرينجي بثلاثة أهداف لهدف.

وتحدث فالفيردي في المؤتمر الصحفي قبل لقاء ريال مدريد قائلاً “غداً علينا أن نخلق فرصاً كثيرة للتسجيل، وأن نتصدى لهجمات ريال مدريد المرتدة”.

وتابع “لاشيء مستحيل، والنتائج السابقة خير دليل، وعلى كل حال سنذهب لملعب السانتياجو بيرنابيو من أجل الفوز فقط، وتحقيق اللقب”.

وأضاف “انتقال باولينيو؟ لاعب مهم ومميز في منتخب بلاده، وسيكون إضافة قوية للفريق، ففي السابق كانوا ينتقدونه بشدة، والآن أصبح لاعباً في برشلونة”.

وبسؤاله عن مستقبل سيرجي سامبر وروبيرتو مع برشلونة، رد قائلاً “سيرجي روبيرتو لاعب مهم بالنسبة لي، ففي بعض الأحيان يكون أساسي والأخرى لا، وهذا يعتمد على طريقة اللعب، وبالنسبة لسامبر فهو يتدرب معنا ويقدم كل ما لديه من أجل الفريق”.

وحين سئل عن توارن ومستقبله مع برشلونة، رد قائلاً “يعتبر واحد من اللاعبين الذين يمكنك استثمارهم في مراكز متعددة”.

وأختتم تصريحاته قائلاً “لا يوجد فريق متفوق علينا، ليس ريال مدريد ولا حتى بايرن ميونخ، من الممكن أن يتفوقوا علينا في فترات معينة ولكن ليس بشكل مستمر”.

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • بالفيديو.. آرسنال يسقط أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي
  • زوجة حارس تشيلي: هناك لاعبين شاركوا أمام البرازيل تحت تأثير شرب الخمور !
  • بالصور.. نجم مانشستر يونايتد السابق حارسًا أمام نجل كريستيانو رونالدو
  • بالفيديو.. هدف تعادل الأهلي أمام بيروزي الإيراني في دوري أبطال آسيا

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :