هنا.. ترتيب دوري جميل بعد نهاية الجولة الأولى

هنا.. ترتيب دوري جميل بعد نهاية الجولة الأولى

الساعة 11:44 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
15120
0
طباعة

المواطن ـ محمد سلام

انتهت مباريات الجولة الأولى من بطولة دوري جميل للمحترفين في نسخة عام 2017 ـ 2018، حيث فاز اليوم السبت النصر على الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة أقيمت على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز في المجمعة، وتغلب أحد على مضيفه الشباب بهدفين مقابل هدف وحيد في لقاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وافتتح أهداف النصر اللاعب محمد السهلاوي في الدقيقة 19، ثم يحيي الشهري في الدقيقة 22، واللاعب الصاعد فهد الجميعة في الدقيقة 34، وسجل هدف الفيصلي الوحيد اللاعب منصور حمزي في الدقيقة 69.

وفي المباراة الأخرى التي أقيمت اليوم، افتتح أحد أهدافه في مرمى الشباب عن طريق محمد سعيد الضو في الدقيقة 22، وتمكن الشباب من معادلة النتيجة في الدقيقة 82 عن طريق تسديدة قوية من ماركوس بيتزيللي، وفي الدقيقة 89 ارتكب حارس الشباب فاروق بن مصطفى خطأ فادحًا، بعدما مرت كرة زميله عبدالله الأسطا من تحت قدمه لتذهب إلى الشباب، ويفوز أحد باللقاء في مفاجأة قوية.

وبالأمس حدثت مفاجآت قوية في دوري جميل، حيث انهزم الاتحاد على أرضه أمام الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وافتتح الباطن باب التسجيل عن طريق تراباي أديسون في الدقيقة 7 وخمس ثوانٍ، وعاد اللاعب وأحرز الهدف الثاني في الدقيقة 68، ثم قلص محمود كهربا النتيجة للاتحاد في الدقيقة 88، وعاد جورجي سيلفا ليطلق رصاصة الرحمة ويسجل الهدف الثالث للباطن في الدقيقة 89.

وخسر النادي الأهلي مباراته الافتتاحية في مستهل مشواره لبطولة دوري جميل للمحترفين، وسقط أمام مضيفه نادي الاتفاق بهدفين مقابل هدف وحيد، في مباراة أقيمت على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وافتتح الأهلي باب التسجيل عن عمر السومة في الدقيقة 56، وعادل الاتفاق سريعا النتيجة قي الدقيقة 58 عن طريق هزاع الهزاع، وعاد نفس اللاعب ليحرز هدف الفوز في الدقيقة 68.

وفاز فريق القادسية على فريق الرائد بهدفين مقابل هدف وحيد، في لقاء أقيم على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الراكة، ضمن لقاءات الجولة الأولى من بطولة دوري جميل للموسم الجديد.

تقدم الرائد في النتيجة عن طريق ويندر لويز في الدقيقة 22، وتعادل القادسية في الدقيقة 55 عن طريق إلتون خوزيه، وسجل هدف الفوز اللاعب النيجيري ستانلي في الدقيقة 84.

وكان دوري جميل قد انطلق أمس الخميس بمباراتين، حيث فاز التعاون على الفتح 4- 1، وتغلب الهلال حامل اللقب على الفيحاء بهدفين مقابل هدف وحيد.


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :