أحد أفراد أسرة عضو الهيئة في الخبراء هو القاتل !

الجمعة ٤ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ١:٤١ صباحاً
أحد أفراد أسرة عضو الهيئة في الخبراء هو القاتل !

كشفت شرطة القصيم، هويّة القاتل المتّهم بارتكاب جريمة مقتل عضو هيئة الخبراء، بعد محاصرة أحد أفراد أسرة المجني عليه، والإطاحة به.

وأوضح الناطق الإعلامي بمنطقة شرطة القصيم، أنَّ إجراءات البحث والتحري وجمع الاستدلالات قادت فريق الشرطة إلى الاشتباه في أحد أفراد الأسرة، ويبلغ من العمر 17 عامًا.

وأشار إلى أنَّ “الأجهزة الأمنية تمكنت من العثور على السلاح المستخدم في الجريمة، وتم توقيف المشتبه به، وعرضه على النيابة العامة، واعترف بارتكابه للجريمة، وصادق على أقواله شرعًا”.

يذكر أنَّ الأجهزة الأمنية تلقت بلاغًا، يفيد بنشوب حريق في أحد المنازل بمركز الخبراء، وبالانتقال إلى موقع الحادث وإخماد الحريق ونقل صاحب المنزل إلى المستشفى، أثبتت المعاينة تعرضه لطلقات نارية أدت إلى وفاته.

 

 

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عبدالرحمن

    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    القاتل هو ابن الشيخ فهد الخضير عمرة ١٧ عام و غرر به على ارتكاب الجريمة و المجرم المغرر بالشاب سوف يظهر في التحقيق نسئل الله العافيه

  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    من اللحظة الأولى معروف القاتل ، منكم وفيكم القاتل ، طولة اللسان هي مقاومه للتحقيق يجب التحكم بها سابقاً حتى إستكمال الأدله حفاظاً على الحق العام.، التستر لا يفيد وكل متستر على المفتاح والمحتويات يعتبر مشار ك بالجريمة ، ومعطل لمسرى التحقيق ، وبذاك الوقت تم تهديد المعليقين من المعلقين ، الحق العام فوق الجميع ، والله يستر ويحفظ المحققين والجميع ..