أرقام تُثير تفاؤل جماهير الزعيم قبل مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا

الإثنين ٢١ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٦:٤٣ مساءً
أرقام تُثير تفاؤل جماهير الزعيم قبل مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا

 

تنتظر جماهير نادي الهلال عودة فريقها اليوم الهلال لاستكمال منافسات بطولة دوري أبطال آسيا، حيث يحل ضيفًا على العين الإماراتي في ذهاب ربع نهائي المسابقة على ملعب هزاع بن زايد، وسيلتقي الفريقان إيابًا بالرياض يوم 11 سبتمبر المقبل.

ويأمل عشاق نادي الهلال في المضي قدمًا نحو البطولة الأهم والأكبر في القارة الآسيوية، لا سيما وأن لقب المسابقة استعصى على الكتيبة الزرقاء خلال السنوات الماضية.

وبالنظر إلى أرقام نادي الهلال في البطولة حتى الآن، نجد أنه خاض 8 مباريات، فاز 5 مرات، وتعادل في 3 مناسبات، ولم يخسر أي لقاء، وسجل 14 هدفًا ودخل مرماه 9 أهداف، وحافظ على نظافة شباكه في مباراتين، وبلغ عدد تمريرات نادي الهلال في البطولة 3372 تمريرة، بدقة وصلت إلى 84 %، وبلغ متوسط نسبة الاستحواذ 59 %.

وكان الهلال قد وصل إلى دور الثمانية على حساب استقلال خوزستان الإيراني بنتيجة 4-2 بمجموع المباراتين، أما العين الإماراتي فقد وصل إلى ربع النهائي بعدما سحق الاستقلال الإيراني 6-2 بمجموع المباراتين.

ويغيب عن الهلال اليوم، كل من الأوروغوياني مليسي، ونجمه المتميز نواف العابد، الذي استُبعد من التشكيلة بسبب شعوره بخفقان القلب بعد مباراة الفريق الأخيرة أمام التعاون، وهي المباراة نفسها التي تعرض خلالها ميليسي للإصابة.

وسيدير مباراة الهلال والعين طاقم تحكيم أسترالي، بقيادة الدولي غرين دانيال، ويعاونه مواطنوه جيمس ماثيو، وآدم بول، وشون كيت، حكماً رابعاً.