أهالي المجاردة: إغلاق الاتصالات للفترة المسائية غير مبرر وأضر بمصالحنا

الثلاثاء ٨ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ١:٣٥ مساءً
أهالي المجاردة: إغلاق الاتصالات للفترة المسائية غير مبرر وأضر بمصالحنا

تذمر أهالي محافظة المجاردة والمراكز التابعة لها من اكتفاء مكتب الاتصالات السعودية بفترة واحدة وإغلاق الفترة المسائية في وجيه العملاء وإغلاق معرض الاتصالات منذ قرابة 4 أشهر دون مبرر.

وبين الأهالي عدم كفاية المكتب اليتيم في إنهاء مراجعات أكثر من 100 ألف نسمة في محافظة المجاردة بفترته الوحيدة مطالبين بالتوسع في افتتاح فروع تعزيزية ومضاعفة فترات العمل لموظفي المكاتب الشركة كما كانت منذ عام 2009 وحتى الربع الأول من 2017م لا سيما وأن فترة عمل المكتب الحالية تتعارض مع أوقات أعمالهم الرسمية ما يضطرهم لقطع عشرات الكيلومترات للوصول للمحافظات القريبة التي تعمل فيها فروع الاتصالات بإنصافٍ أكثر من فرع المجاردة أو تغيير مشغلاتهم وتحويلها لمشغلاتٍ أخرى تحترم العميل بإتاحة وقتٍ كافٍ لخدمته.

ورفع الأهالي اعتراضهم من تهميش الشركة العملاقة لمحافظة المجاردة بمراكزها الكثيرة والمتباعدة بفترة عمل واحدة مطالبين بمساواتهم بالمحافظات المجاورة التي تعمل مكاتبها الرئيسيّة بالفترة المسائية كمحافظة بارق والنماص وبلقرن والمخواة والقنفذة متسائلين عن سبب معاملتهم بدونية عن باقي المحافظات برغم الكثافة السكانية – على حد وصفهم-.

وقال لـ”المواطن” فيصل الشهري: “فوجئنا بإغلاق معرض الاتصالات السعودية قبل عدة أشهر برغم الزحام الشديد على المعرض ولكننا اعتقدنا أن الفرع الرئيسي سيعمل بالفترة المسائية لاستقبال عملاء الشركة إلا أن ذلك لم يحدث”.

وأضاف محمد القرني: “غير مقبول إغلاق الفرع الآخر وعدم مضاعفة ساعات عمل الفرع الأول فذلك يضطر الأهالي لمراجعة محافظاتٍ أخرى أو اللجوء للحل الأسهل وهو تغيير مشغل الشريحة لشركاتٍ أخرى تحترم وقت العميل وتقدّر الارتباطات الوظيفية له”.

فيما أطلق مغردون هاشتاق بعنوان ‏”STC المجاردة بدون فترة مسائية”، للمطالبة بإعادة العمل في الفترة المسائية التي أغلقت دون مبرر.

‏وغرّد عبدالقادر إلياس قائلاً “هذا شيء مؤسف محافظة تضم عدداً كبيراً من المراكز، بالإضافة لعدم مقدرة العملاء بالمراجعة الصباح لارتباطهم بالدوام”.

‏‫وأردف أبو تركي “برغم الأرباح الطائلة التي تجنيها شركة الاتصالات من جيوب المواطنين مازالت الخدمات بمحافظة المجاردة سيئة للغاية”.