أوبتا تستعرض رقمين رائعين لثنائي الاتحاد قبل مباراة الفيحاء

السبت ١٩ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٧:٢٥ مساءً
أوبتا تستعرض رقمين رائعين لثنائي الاتحاد قبل مباراة الفيحاء

كشفت شركة “أوبتا” العالمية المتخصصة في الإحصائيات أن نجم نادي الاتحاد فهد المولد كان صاحب أكبر عدد من محاولات التسديد داخل منطقة جزاء الخصم في الجولة الافتتاحية من دوري جميل للمحترفين، والتي انهزم فيها الاتحاد أمام الباطن بنتيجة 3- 1.

وقالت أوبتا من خلال حسابها الرسمي على “تويتر” باللغة العربية: “فهد المولد صاحب أكبر عدد من محاولات التسديد (8)، وأكبر عدد من اللمسات داخل منطقة جزاء الخصم (9) في الجولة الافتتاحية من دوري جميل.. مخترق”.

وتحدثت عن محترف الاتحاد، اللاعب المصري محمود كهربا، وأوضحت في تغريدة أخرى: “ساهم محمود كهربا في إحراز 5 أهداف في آخر 5 مباريات لعبها في دوري جميل (سجل 4 صنع 1). منتج”.

هذا وتختتم اليوم السبت مباريات الجولة الثانية من عمر منافسات دوري جميل للمحترفين 2017-2018، حينما يستضيف إستاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة، المباراة المقرر بين الفيحاء ونظيره الاتحاد.

وتحمل مباراة اليوم شعار لا بديل عن الفوز، وخاصة أن الفريقين استهلا موسمهما بالخسارة، حيث سقط الفيحاء أمام الهلال 2- 1، فيما خسر الاتحاد أمام الباطن 3- 1.

ويسعى الفيحاء صاحب الأرض والضيافة لتحقيق أول فوز في تاريخ الفريق بدوري المحترفين، في أول ظهور له على ملعبه، تحت قيادة مدربه الروماني جالكا.

وعلى الجانب الآخر تعرض الاتحاد لحملة شرسة بعد سقوط العميد 3- 1، أمام الباطن في الجولة الأولى، ولا يملك الآن سوى الخروج بنقاط المباراة لتعويض خسارته الأولى.