أول رد بحريني بعد المكالمة المسربة بين حمد بن جاسم والإرهابي علي سلمان

الأربعاء ١٦ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٦:٠٢ مساءً
أول رد بحريني بعد المكالمة المسربة بين حمد بن جاسم والإرهابي علي سلمان
تعليقًا على المكاملة المسربة بين حمد بن جاسم رئيس وزراء قطر السابق والإرهابي البحريني علي سلمان أكد  علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام البحريني أن التسجيل الصوتي المسرب مثَّل حلقة خطيرة في سلسلة التآمر القطري على أمن واستقرار البحرين والخليج العربي، ودليلاً إضافيًا على تدخلاتها في شؤوننا الداخلية ودعمها للجماعات المتطرفة، واستهدافها لقوات درع الجزيرة.
وأشار وزير شؤون الإعلام البحريني إلى أن بلاده  أكثر الدول الخليجية تضررًا من الممارسات القطرية العدوانية بجميع أشكالها السياسية والأمنية والإعلامية، والمتواصلة منذ سنوات وبلغت ذروتها في أحداث 2011 والتي وثّقها تقرير اللجنة البحرينية المستقلة لتقصي الحقائق، وعكست ضلوعها في المخطط المشبوه لمشروع أجنبي في البحرين.

وكان التلفزيون البحريني بث قبل قليل اتصالاً هاتفيًا بين الإرهابي علي سلمان وبين رئيس وزراء قطر السابق حمد بن جاسم،يكشف التنسيق بينهما لاستهداف البحرين.

وكشفت المكالمة المسربة عن تنسيق قطري يقوده حمد بن جاسم لعقد لقاءات بين الإرهابي علي سلمان مع مساعد وزير الخارجية الأميركي لشؤون الشرق الأوسط جيفري فيلتمان بحسب صحيفة الأيام البحرينية.