إحصائيات مباراة المنتخب السعودي أمام الإمارات في تصفيات كأس العالم 2018

الثلاثاء ٢٩ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٩:٥٨ مساءً
إحصائيات مباراة المنتخب السعودي أمام الإمارات في تصفيات كأس العالم 2018

تلقى المنتخب السعودي هزيمة غير متوقعة أمام المنتخب الإماراتي بهدفين مقابل هدف وحيد، في لقاء أقيم على ملعب هزاع بن زايد، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

وأحرز المنتخب السعودي هدف التقدم في شباك المنتخب الإماراتي عن طريق ركلة جزاء سجلها نواف العابد، وذلك في الدقيقة 19، وسريعًا عادل المنتخب الإماراتي النتيجة عن طريق علي مبخوت في الدقيقة 20 بعد أن استلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها بيمينه على يمين الحارس عبدالله المعيوف لتصبح النتيجة 1- 1، وفي الشوط الثاني سجل المنتخب الإماراتي هدف الفوز في الدقيقة 60 عن طريق أحمد خليل.

وبلغت نسبة استحواذ المنتخب السعودي في مباراة الإمارات 65%، وإجمالي التسديدات 12، وعلى المرمى 3 تسديدات، ودقة التمرير 82%، وعدد الركلات الركنية 11، والتسلل مرة واحدة.

وبهذه النتيجة أصبح المنتخب السعودي في رصيده 16 نقطة بالمركز الثاني، ويتبقى للأخضر مباراة أخيرة أمام ضيفه اليابان، ويحتاج إلى الفوز في هذه المباراة مع فوز أستراليا على اليابان في الجولة التاسعة، لضمان التأهل إلى كأس العالم روسيا 2018، فيما رفع المنتخب الإماراتي رصيده إلى 13 نقطة، في المركز الرابع.

 

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=Fc7pP0Rqcvc