إدارة الاتحاد ترفض التهاون في واقعة كهربا!

السبت ٥ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ١٠:٠١ مساءً
إدارة الاتحاد ترفض التهاون في واقعة كهربا!

أفادت مصادر مُقربة من البيت الاتحادي أن إدارة نادي الاتحاد لن تصمت حيال الواقعة التي حدثت بالأمس من جانب محترف الفريق، اللاعب الدولي المصري محمود عبدالمنعم “كهربا”، بعد قيامه بالاشتباك مع إداري نادي الاتفاق سلطان ينبعاوي، وذلك عقب نهاية مباراة الاتحاد والاتفاق في دورة تبوك الدولية.

وأشارت إلى أن الإدارة الاتحادية ستقوم بالخصم من راتب محمود كهربا الشهري، كما قررت فرض لائحة للعقوبات للاعبين خلال الفترة المقبلة.

وكان كهربا قد آثار استياء المتابعين والجماهير، بعد قيامه بالاشتباك مع إداري نادي الاتفاق سلطان ينبعاوي، وذلك عقب نهاية مباراة الاتحاد والاتفاق في دورة تبوك الدولية، وتدخل رجال الأمن لفض الاشتباك عقب نهاية اللقاء، وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا حادًّا من الجماهير على واقعة كهربا، حيث أكّدوا أنَّ “الاحترام فوق المهارة”، مشدّدين على أنّه “يجب على إدارة الاتحاد اتخاذ موقف صارم مع اللاعب”.

من جانبه، أكّد اللاعب الدولي المصري محمود عبدالمنعم “كهربا” أنه تعرض للاستفزاز خلال مباراة فريقه بالأمس أمام الاتفاق في دورة تبوك الدولية الودية، والتي انهزم فيها العميد بثلاثية نظيفة، مُعربًا عن تقديره لرجال الداخلية الأوفياء، ومُطالبًا الجماهير الاتحادية بالحضور المكثف في أولى مباريات الفريق ببطولة دوري جميل أمام الباطن.

وعلَّق الدولي المصري على ما حدث، وكتب تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” قال فيها: “من يلعب للاتحاد لا يعرف السقوط. نحترق ونُستفز ومع ذلك سنعود.. موعدنا الدوري يا جمهور الذهب. كل الاحترام والتقدير لرجال الداخلية الأوفياء”.