اعتقال 62 جنديًّا قطريًّا رفضوا العمل بأمر الحاكم الإيراني يغضب شعب قطر

الثلاثاء ١٥ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ١٠:٥٧ صباحاً
اعتقال 62 جنديًّا قطريًّا رفضوا العمل بأمر الحاكم الإيراني يغضب شعب قطر

انتشرت أنباء، عن اعتقال 62 جنديًّا بالجيش القطري، إثر رفضهم الاستمرار بالعمل تحت مظلة القوة الإيرانية المتواجدة بقاعدة الشمال.

وأوضح حساب “تسريبات قطرية”، على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، أنَّ رفض الجنود الوطنيين، وجود قوّة احتلال على أرضهم، والعمل تحت إمرتها، أدّى إلى اعتقال 62 جنديًّا مواطنًا.

هل تنشأ الدوحة جيشًا من مرتزقة؟

واستغرب المتابعون النبأ، الذي أكّد مرّة أخرى كيف فقدت القيادة السياسية في الدوحة رشدها، ودخلت في قرارات صبيانية، ستدخلها في المزيد من المشاكل، لاسيّما بعدما منحت أبناء 80 دولة حق الإقامة فيها، ومنحت آخرين حق الدراسة في الكلّية العسكرية الرسمية، متسائلين عما إذا كان تنظيم الحمدين، يسعى إلى إنشاء جيش من المرتزقة في خطواته المتخبّطة تلك.

وأكّد النشطاء، الذين رصدت “المواطن” آراءهم، أنّه ليس من المستغرب، أن يسلّم تميم رأسه لنظام الملالي، بعدما ارتمى في أحضانهم، لاسيّما أنَّه سبق له أن سلّم ذقنه للإخوان، الذين جرّوه وراءهم كما الخروف، ودفعوه إلى تمويل الإرهاب ودعمه والتحريض عليه.

وتساءل المغرّدون، عما إذا كان تميم يسعى إلى حماية نفسه، على حساب الوطن، والشعب، لافتين إلى أنَّ “حاكمًا كهذا لن يطيل الجلوس على عرشه، بعدما عزل الوطنيين وقرّب المرتزقة والخارجين عن القانون والإرهابيين”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مواطن بلا وطن

    هاذي بالله صحيفة مواطن تهتم بالمواطن والا صحيفة تعيش علي حساب المواطن وش دخلنا في هموم قطر ومواطنيها