الإطاحة بعصابة الـ 5 بعد سرقة 38 بقالة في المدينة

الأربعاء ١٦ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٣:٣٥ مساءً
الإطاحة بعصابة الـ 5 بعد سرقة 38 بقالة في المدينة

أطاحت شرطة منطقة المدينة المنورة ممثلة بإدارة التحريات والبحث الجنائي بتشكيل عصابي مكون من خمسة أشخاص امتهنوا سرقة البقالات حيث تورطوا في سرقة 38 بقالة.
وأكد الناطق الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنورة الرائد حسين القحطاني، أن ذلك جاء من خلال المتابعة المستمرة التي تقوم بها شرطة المنطقة، حيث لوحظ ورود عدة بلاغات لمراكز الشرطة بالمدينة خلال الفترة الماضية تفيد بتعرض عدد من البقالات للسرقة.
وأضاف القحطاني، أنه في ضوء الخطط الأمنية الموضوعة لتتبع وكشف مرتكبي الجرائم، فقد عملت الجهة المختصة بإدارة التحريات والبحث الجنائي على تشكيل فريق عمل لتحليل البلاغات والمعلومات المتوافرة ودراسة الأسلوب الإجرامي المستخدم في هذه السرقات، وقد أشارت التحريات البحثية إلى مجموعة أشخاص من جنسية عربية بتورطهم في هذه السرقات، وتم ضبطهم جميعاً ، وبسماع أقوالهم الأولية ومواجهتهم بما توفر من أدلة وقرائن اعترفوا بقيامهم بسرقة عدد 38 بقالة، وجرى تسليمهم لمركز الشرطة المختص لإحالتهم لفرع النيابة العامة لإكمال اللازم بحكم الاختصاص.
وأضاف أن شرطة المدينة تحذر من تسول له نفسه العبث بأمن هذا البلد أو التعدي على أملاك الآخرين بأنها لهم بالمرصاد لتقديمهم للجهات العدلية .