البيئة ردًا على #نريد_محاسبة_سفاح_القطط: تواصلنا مع الجهات الأمنية للإطاحة به

الأربعاء ٢ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٤:٤٦ مساءً
البيئة ردًا على #نريد_محاسبة_سفاح_القطط: تواصلنا مع الجهات الأمنية للإطاحة به

تفعالت وزارة البيئة والمياه والزراعة مع مطالبات المواطنين بالقبض على الشاب الذي ظهر في مقطع فيديو يقوم بقتل القطط بوحشية.

وأكدت الوزارة أنها تتابع مع الجهات الرسمية عملية القبض على الشاب بعد أن تلقت معلومات وبلاغات حوله، مشيرة إلى أنها سلمت ما لديها من معلومات للجهات الأمنية التي تتولى عملية القبض عليه.

وكان شاب ظهر في مقطع فيديو يتباهى بقتل القطط في أحد الأحياء السكنية مستخمدًا بندقية الأمر الذي أثار حالة من الغضب والاستياء وتصاعدت الدعوات للقبض عليه ومحاسبته.

وعبّر المغردون عن غضبهم من هذا الشخص الذي وصفوه بـ”سفاح القطط”، حيث يقوم باصطياد القطط وقتلها بالرصاص، دون معرفة الأسباب لقيامه بمثل هذا العمل، كما طالبوا بالقبض عليه وإنزال أقصى العقوبات بحقه.

ودشّن مغردون وسماً بعنوان “نريد محاسبة سفاح القطط” حيث نددوا بالوحشية التي تعامل بها هذا الشخص مع القطط، وقتلها بدم بارد.

كما تداول المغردون صورة لهذا الشخص وقد غيروا فيها من ملامحه، حيث أضافوا لها أنفاً وأذناً تشبه القطة، كنوع من الاستنكار ورد الفعل على هذا الحادث.

وقال أحد المغردين تعليقاً على هذا المقطع: “احذر أن تؤذي مخلوقاً لا يسمع أنينه إلا الله”.

وغرد ماجد الغامدي “هذا أي نوع من أنواع الحيوانات!! هالاشكال لازم تاخد أشد العقوبات وفي أسرع وقت، كلامه لحاله جريمة شلون عاد اللي سواه”.

وكتب نور العتيبي “الحمد لله على أننا نملك قلوبًا طاهرة رحيمة هذه القطة عندنا بالبيت يوميا أعطيها أكل ومويه .. لا تنزع الرحمة إلا من شقي”.

وكتب يزيد الشمري “حسبي الله وين الوناسة ولا المتعة بالموضوع!؟ شكله ما يدري أن امرأة دخلت النار في هرة، الله ينتقم منك يا مريض”.