التويجري لمنتقدي السهلاوي والمعيوف: أهدافكم مكشوفة

الأربعاء ٣٠ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٨:٠٩ مساءً
التويجري لمنتقدي السهلاوي والمعيوف: أهدافكم مكشوفة

أكد الإعلامي ماجد التويجري ضرورة تأجيل الانتقادات إلى لاعبي المنتخب السعودي لما بعد المباراة المقبلة أمام المنتخب الياباني يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة العاشرة والأخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018.

وكان حظوظ المنتخب السعودي قد تقلصت بالتأهل المباشر إلى مونديال كأس العالم في روسيا 2018م، وذلك عقب الخسارة غير المتوقعة من المنتخب الإماراتي بهدفين لهدف، في لقاء أقيم على ملعب هزاع بن زايد ضمن لقاءات الجولة التاسعة.

وقال التويجري في تغريدات عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “كنت أطالب بتأجيل انتقاد الأخضر بجميع أعضائه لما بعد لقاء اليابان فالوقت قصير ولا مجال للنقد”، وأضاف: “لا نستطيع أن نكابر ونقول إن الأخضر أعطى أمام الإمارات، بل إن هناك أمورًا كثيرة كانت غائبة، من أهمها فقدان الروح من معظم اللاعبين”.

ورفض اختزال أسباب الهزيمة على لاعبين معينين، وأوضح: “إلى متى ونحن نختزل أي إخفاق على لاعبين معينين بداعي الميول؟! مثل متحصل مع المعيوف والسهلاوي في رأي أن المعيوف لا يمكن أن يسال عن الهدفين والسهلاوي لم يجد فرصة سانحة للتسجيل حقيقية إلا واحدة”.

وأنهى التويجري بقوله: “بالمختصر بالمفيد اللي عنده وطنية فعلًا وهمه وجود الأخضر في روسيا عليه أن يقف مع اللاعبين ويدعمهم، أما أصحاب الأهداف الخاصة فهم مكشوفين”.

هذا وأحرز المنتخب السعودي هدف التقدم في شباك المنتخب الإماراتي عن طريق ركلة جزاء سجلها نواف العابد، وذلك في الدقيقة 19، وسريعًا عادل المنتخب الإماراتي النتيجة عن طريق علي مبخوت في الدقيقة 20 بعد أن تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها بيمينه على يمين الحارس عبدالله المعيوف لتصبح النتيجة 1- 1، وفي الشوط الثاني سجل المنتخب الإماراتي هدف الفوز في الدقيقة 60 عن طريق أحمد خليل.

بهذه النتيجة أصبح المنتخب السعودي في رصيده 16 نقطة بالمركز الثاني، ويتبقى للأخضر مباراة أخيرة أمام ضيفه اليابان، ويحتاج إلى الفوز في هذه المباراة مع فوز أستراليا على اليابان في الجولة التاسعة، لضمان التأهل إلى كأس العالم روسيا 2018، فيما رفع المنتخب الإماراتي رصيده إلى 13 نقطة، في المركز الرابع.