الحقيقة الكاملة وراء اعتزال محمد الشلهوب

الجمعة ٢٥ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٩:٤٥ مساءً
الحقيقة الكاملة وراء اعتزال محمد الشلهوب

ترددت- اليوم- شائعات قوية عن أن المخضرم محمد الشلهوب لاعب الهلال ينوي اعتزال كرة القدم نهائيًّا بنهاية الموسم الجاري.

وكانت تقارير قد زعمت أن محمد الشلهوب، البالغ من العمر 36 عامًا، يرى أنه قد قدم كل ما لديه، ويريد الاعتزال من أجل التفرغ لأكاديميته وإعداد الجيل الجديد.

لكن من ناحية أخرى لم يعلن اللاعب محمد الشلهوب بشكل رسمي عن نيته الاعتزال، فيما من المتوقع أن تقوم إدارة الهلال بتوضيح الأمر للجماهير خلال الأيام المقبلة.

وفي نفس السياق أكدت مصادر مقربة من اللاعب محمد الشلهوب على مواقع التواصل الاجتماعي أنه لا أساس لنية اللاعب الاعتزال قريبًا، وأنه سيكمل مسيرته مع الهلال.

فيما أشار أكثر من إعلامي على مواقع التواصل الاجتماعي إلى أنهم تواصلوا مع شخصيات بارزة في إدارة الهلال، ليؤكدوا لهم أن اعتزال محمد الشلهوب غير صحيح جملةً وتفصيلًا.

والتحق محمد الشلهوب مع براعم نادي الهلال عام 93، ثم صعد إلى ناشئين الهلال وحقق معه بطولة المملكة عام 1414، والمركز الثاني في نفس البطولة في العام الذي تلاه.

ثم صعد محمد الشلهوب لشباب الهلال وحصل على المركز الثاني في بطولة المملكة عام 1416 وبطولة المملكة عام 1417 ووصيف بطل المملكة عام 1418، ومع بداية عام 1420 تم تصعيده للفريق الأول في نادي الهلال، واستطاع بجدارة أن يحجز مكانه في الوسط الأيسر الذي كان نقطة ضعف الهلال في ذلك الوقت، واستطاع تحقيق الرباعية في تلك السنة.

واستطاع محمد الشلهوب الحصول على عدد من البطولات المحلية مع فريقه منذ سنوات انضمامه إليه.