الحمدان: قطاعات النقل مستعدة لاستقبال حجاج قطر

الخميس ١٧ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٤:٢٠ مساءً
الحمدان: قطاعات النقل مستعدة لاستقبال حجاج قطر

أكد وزير النقل سليمان الحمدان أن جميع قطاعات منظومة النقل على استعداد كامل لاستقبال ضيوف الرحمن من دولة قطر تنفيذًا لتوجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، باستضافة الحجاج القطريين الراغبين بأداء فريضة الحج.

وأضاف أن الوزارة استجابت لتوجيهات نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بسرعة التنفيذ وتقديم جميع التسهيلات للأشقاء القطريين الراغبين بالدخول عبر المنافذ الجوية والبرية لأداء فريضتهم.
وقال الحمدان :” سمحت هيئة النقل العام للناقلين البريين بتوفير خدمات النقل للحجاج القطريين، إضافة إلى استكمال جميع الاستعدادات في مطار الملك فهد الدولي ومطار الأحساء الدولي ومطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة لاستقبال الحجاج، كذلك جاهزية طرق وزارة النقل من المنفذ الحدودي إلى مناطق المملكة”.
ورفع وزير النقل الشكر لخادم الحرمين الشريفين ولسمو نائبه – أيدهما الله – على التوجيهات التي تأتي امتداداً لما تبذله حكومتنا الرشيدة وقطاعاتها كافة من تسخير للجهود والإمكانات في جميع الميادين لخدمة ضيوف الرحمن، وتوفير جميع وسائل الرعاية لهم منذ لحظة قدومهم إلى المملكة ليتم أداء مناسكهم بكل يُسر وراحة وأمن واطمئنان، وحتى مغادرتهم.