الدويش يسأل: متى يرتاح النصر؟ وجماهير العالمي ترد

الخميس ٢٤ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ١٠:١٧ مساءً
الدويش يسأل: متى يرتاح النصر؟ وجماهير العالمي ترد

 

أكد الناقد الرياضي، محمد الدويش، أن نادي النصر سيمر بحالة استقرار إداري وهدوء عندما يتحدث النصراويون بصراحة، ويكون اختلافهم بتحضر، مُشددًا على ضرورة عدم وضع الفرد فوق الجماعة، وأن الأهم دائمًا هو مصلحة الكيان.

وطرح الدويش سؤالاً ورأيًا على متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، حيث قال: “متى يرتاح النصر ؟” عندما يتحاور النصراويون بـ ( صراحة ) ويختلفون بـ ( حضارة ) ولا يضعون الفرد فوق ( الجماعة ) !”.

هذا وتباينت ردود المتابعين على تغريدة الدويش، حيث اتفق الكثيرون معه، وأكدوا على أن الكيان أهم من الفرد، منتقدين قيام بعض الإعلاميين بـ”التطبيل” لإدارة النصر.

وقال “عبدالعزيز بن أحمد”: “كلام من ذهب في الصميم بس من الي يفهم درر الكلام يا ريس”، وغرد “عبدالله القرني”: “صدقت.. بس لو تبدأ تطبيق هذا الكلام لنفسك يكون شيء جميل”، وكتب “عبدالعزيز المفرج”: “ما دام هناك طبالين ومسؤول يطربه التطبيل ونظام قاصر سيظل الفرد فوق الجميع”.

فيما انتقد آخرون مواقف الدويش، ومعه الإعلامي سعود الصرامي، واعتبروهما عوامل هدم لنادي النصر، بسبب محاربتهما لإدارة النادي ممثلة في رئيسها الأمير فيصل بن تركي.

وذكر “سعودي وأفتخر بسلمان”: “يرتاح النصر عندما يبتعد عنه بياعين الكلام أمثالك أنت والصرامي.. المشكلة لا تدفعوا فلوس ولا تفكوا النصر من شركم”، وقال “عبدالله”: “يرتاح النصر اذا سلم من إعلاميين يحاربون النادي بسبب الرئيس”، وأشار “أحمد الساري” إلى أن: “إجابتك لا يمكن تطبقها أنت والصرامي.. للأسف فقدتوا مصداقيتكم وخسرتوا معظم رهاناتكم لأن هدفكم إسقاط فيصل بن تركي حتى لو سقط النادي”.

هذا وكان النصر قد غاب عن تحقيق أية بطولة في الموسمين الماضيين، وتأمل جماهيره في عودة الفريق إلى منصات البطولات والألقاب خلال الموسم الحالي.