الذئب البشري مغتصب سجى في قبضة الشرطة.. ومواطنون: من أمن العقوبة أساء الأدب

الثلاثاء ٢٢ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ١:٣٦ صباحاً
الذئب البشري مغتصب سجى في قبضة الشرطة.. ومواطنون: من أمن العقوبة أساء الأدب

استقبل المواطنون، الاثنين، نبأ القبض على مغتصب الطفلة الباكستانية سجى، في الطائف، بفرح كبير، مطالبين بإيقاع أقصى العقوبات عليه، بعدما انتهك براءتها، ودمّر حياتها من أجل شهوة حيوانية انتابته.

وأعرب المواطنون، الذين رصدت “المواطن” ردود فعلهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن استغرابهم قدرة هذا الذئب البشري على ارتكاب الفعلة الوحشية، متجردًا من إنسانيته، بغية إشباع رغباته المحرمة.

واستعجب النشطاء، من أن ارتكاب الحدث الإريتري، البالغ من العمر 17 عامًا، هذه الجريمة البشعة، مطالبين بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم، ليكون عبرةً لمن يعتبر، لاسيما أنه نفذ جريمته مع سبق الإصرار والترصد، ولم يراعِ أنَّ المجني عليها طفلة، وكأنه تحول إلى حيوان وحشي.

ونصح المغرّدون، الأمّهات والآباء، بأن يكونوا أكثر حرصًا على فلذات أكبادهم، ومنعهم من الاختلاط بالأغراب، فضلًا عن تربيتهم على العادات المجتمعية السوية، التي تتصدى للمتحرّشين، والذئاب البشرية، التي لم تروّضها الحضارة والقيم الإنسانية، لافتين إلى ضرورة تعلّم رياضات الدفاع عن النفس في سن مبكرة.

الشرطة تكشف التفاصيل المروّعة:

وأوضح المتحدث باسم شرطة منطقة مكة المكرمة، العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، أنَّ مركز السلامة بشرطة محافظة الطائف، تلقى بلاغًا بتاريخ 23/ 11/ 1438هـ عن اختفاء طفلة مقيمة من جنسية آسيوية، تبلغ من العمر 7 أعوام، لفترة قاربت الساعة، ثم وُجدت لاحقًا ملقاة بالقرب من منزل ذويها، وقد تعرضت للاعتداء بالاغتصاب من طرف مجهول، وكانت غائبة عن الوعي.

وأشار إلى أنّه “تم نقل الطفلة للمستشفى، ولم تُدْلِ بأي معلومات؛ نظرًا لسوء حالتها النفسية والصحية، وانتقل رجال الضبط الجنائي والجهات الأخرى ذات العلاقة للموقع، حيث استكملت إجراءات الاستدلال”، مبيّنًا أنَّه “نظرًا لبشاعة الجرم وعدم توفر أي معلومات عن الجاني، باشر فريق بحث ميداني على درجة عالية من التأهيل، التحري عن الجاني، لسرعة توقيفه، وتقديمه للعدالة”.

وأكّد القرشي أنَّه “تم التوصل إلى المتهم، حيث اتضح أنه مقيم من جنسية إفريقية، في العقد الثاني من العمر، ومن أرباب السوابق”، مشيرًا إلى أنّه “عند سماع أقواله اعترف بأنه من قام بالاعتداء على تلك الطفلة، وتم إيقافه لاستكمال إجراءات الضبط الجنائي، وإحالة القضية للنيابة العامة بحكم الاختصاص”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو فهد

    حسبي الله ونعم الوكيل على كل من سواء مثل جريتمته البشعاع هذا لازم ينفذا فيه حكم الله ليكون عبره لغيرة

  • غير معروف

    من أرباب السوابق
    ولا زال حرا طليقا دون قيد أو شرط أو سوار مراقبة
    حسبنا الله ونعم الوكيل .
    كيف تغافل النظام الأمني عن هذا وأمثاله
    الواجب أن يكون قد دخل تحت نظام تأهيل شامل كونه من أصحال السوابق.