الربيعة يزور حجاجًا منومين في مستشفيات مشعر منى ويقف على جاهزيتها

الأربعاء ٣٠ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ١١:٢٤ مساءً
الربيعة يزور حجاجًا منومين في مستشفيات مشعر منى ويقف على جاهزيتها

تفقد وزير الصحة، الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، اليوم الأربعاء، مستشفيات مشعر منى، شملت مستشفى الطوارئ، ومستشفى منى الوادي، ومستشفى منى الجسر، ومستشفى القوات المسلحة، ومركزًا صحيًّا بمنشأة الجمرات، وغرفة القيادة والتحكم لمستشفيات مكة المكرمة.

ووقف على مدى استعداد المستشفيات وجاهزيتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام وما تم فيها من تطوير هذا العام، حيث شملت جولته عددًا من الأقسام في هذه المستشفيات، وزار عددًا من الحجاج المرضى المنومين فيها مطمئنًا على صحتهم، مبينًا أن القافلة الطبية ستقوم يوم غدٍ بنقلهم لمستشفيات عرفات لتمكينهم من إتمام حجهم.

والتقى الدكتور الربيعة خلال الجولة المسؤولين والعاملين بهذه المستشفيات، وشدد على تقديم أفضل الخدمات الصحية لضيوف الرحمن وفق توجيهات ولاة الأمر الذي يؤكدون على تقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام، مهيبًا بالجميع باستشعار الأجر والمثوبة في تقديم هذه الخدمات الإنسانية.

وبعد ذلك، اطلع الدكتور الربيعة على آلية عمل غرفة القيادة والتحكم لمستشفيات المشاعر، حيث تضم شاشات كبيرة تعمل على مدار الساعة لتوضيح حالات المستشفيات ومواقع تنقلات سيارات الإسعاف.

وفي ختام جولته قال وزير الصحة: “أشكر جميع زملائي في وزارة الصحة على جهودهم المتميزة واستعداداتهم غير المسبوقة”، مؤكدًا أن 29 ألف كادر طبي يعلمون لخدمة ضيوف الرحمن.