القحطاني: ماتياس سيكتب نهاية دياز.. والنجار يطلب الدعم

الأربعاء ٢٣ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٣:٤٦ مساءً
القحطاني: ماتياس سيكتب نهاية دياز.. والنجار يطلب الدعم

لم ينل المهاجم ماتياس بريتوس، محترف نادي الهلال، إعجاب الجماهير الزرقاء منذ انضمامه إلى الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بتوصية من المدير الفني للفريق رامون دياز.

وظهر بريتوس بمستوى منخفض خلال مواجهة الهلال مع العين الإماراتي في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا، والتي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.

حسم التعادل السلبي دون أهداف نتيجة مباراة الهلال ومضيفه العين الإماراتي، والتي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا، ليتأجل الحسم إلى موقعة الإياب التي ستقام يوم 11 سبتمبر المقبل بالرياض.

وكان الهلال قد وصل إلى دور الثمانية على حساب استقلال خوزستان الإيراني بنتيجة 4- 2 بمجموع المباراتين، أما العين الإماراتي فقد وصل إلى ربع النهائي بعدما سحق الاستقلال الإيراني 6- 2 بمجموع المباراتين.

وتناول محللو القنوات الرياضة، مستوى المهاجم ماتياس بريتوس، خلال مباراة الهلال والعين بذهاب ربع الآسيوية، والتي شهدت تعرض اللاعب للإصابة.

هتان النجار

طالب هتان النجار بدعم محترف الهلال قائلاً: «يفترض دعم اللاعب ماتياس، وبكل تأكيد الإدارة تعمل من أجل مصلحة الهلال ولن تجلب أي لاعب لكي يستنزف خزينة النادي».

فلاح القحطاني

وكان للقحطاني رأي آخر حيث قال: «قد يكون ماتياس هو من يكتب نهاية دياز مع الهلال لو حدث وخرج الهلال من البطولة، واللاعب عليه أكثر من علامة استفهام».