المستشار القحطاني: الشعب السعودي يدمر مؤامرات قطر منذ 21 عامًا في ساعات

الأحد ٢٧ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٩:٤٩ مساءً
المستشار القحطاني: الشعب السعودي يدمر مؤامرات قطر منذ 21 عامًا في ساعات

أكد المستشار في الديوان الملكي، سعود القحطاني، أن الشعب السعودي دمر مؤامرات قطر المستمرة منذ 21 عامًا في ساعات.

وكتب القحطاني في تغريدات له عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: “قذافي الخليج ظن أن سكوتنا عن مؤامراته والأوامر بعدم الرد عليهم بسبب ضعفنا.. الشعب السعودي كان ينتظر موقفًا رسميًّا فدمر بساعات مؤامرات ٢١ سنة”.

وتابع المستشار سعود القحطاني: “حفظ الله سلمان الحزم ومحمد العزم للشعب والوطن والأمة.. وحفظ الله الأسود أبناء الأسود الشعب السعودي الصخرة التي تتحطم عليها المؤامرات والدسائس”.

وأردف في تغريدة أخرى: “كل سعودي يعلم أن الشعب القطري الأصيل لا يرضى ما حصل من تنظيم الحمدين؛ فهم أهلنا وعزوتنا وأقاربنا، ونحن لهم محزم وذخر.. ولن تنجح محاولات التفريق”.

وفي وقت سابق، وعد المستشار في الديوان الملكي، سعود القحطاني، بفضح جرائم تميم بن حمد، بحق أسرة آل ثاني.

وكتب المستشار القحطاني في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: “قريبًا سأحكي لكم عن الجرائم التي اقترفها قذافي الخليج بحق أسرة آل ثاني الكرام.. وها هو اليوم يحاول كسب رضاهم.. لا يصلح العطار ما أفسد الدهر”.

وكشف القحطاني في تغريدة أخرى أن “تميم بن حمد، سدد أمس الثلاثاء، كل ديون أسرة آل ثاني الأقل من مليوني ريال”، مضيفًا: “الله يعز أبو فهد اللي خلاه يسددهم ويستاهلون، وعقبال باقي الشعب”، متابعًا بوسم “أتحداه يجحد”.

وتقاطع المملكة والإمارات ومصر والبحرين، الدوحة بسبب دعمها للإرهاب.

وأطلق سعود القحطاني قائمة سوداء لكشف الإرهابيين والمتورطين في دعم التطرف، وهو ما لاقى ترحيبًا من الدول الأربع الداعية لمكافحة الإرهاب.