المستشار سعود القحطاني: هذا شرطي للظهور على أي قناة تلفزيونية

الجمعة ١٨ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ١٢:٣٤ مساءً
المستشار سعود القحطاني: هذا شرطي للظهور على أي قناة تلفزيونية

وعد المستشار في الديوان الملكي، سعود القحطاني، بالظهور على أي قناة تلفزيونية، شريطةً أن يكون من يناظره “الحمدان وتميم وحمد بن ثامر وعزمي بشارة ويوسف القرضاوي”، أي السلطة القطرية الحالية.
وأضاف في تغريدات له عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، أن هذا سيكون تواضعًا منه، متابعًا أنه سيتم محاكمة “خلايا عزمي في سوريا ولبنان والعراق، ومحاكمة كل من تجاوز القانون في الدول الداعية لمكافحة الإرهاب وطلبهم من الإنتربول.
وشدد المستشار القحطاني على أن القائمة السوداء لن تعفي أي شخص يتآمر على الدول المقاطعة من المحاكمة حتى لو احتج أنه مجبر، مضيفًا “لن يُعفى أصحاب الأسماء المستعارة منذ الآن”.
ووعد المستشار في الديوان الملكي، سعود القحطاني، أمس الخميس، بإنجلاء الغمة عن الخليج قريبًا.

وكتب القحطاني في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، وعد: ستنجلي الغمة عن الخليج (إنهم يرونه بعيدًا ونراه قريبًا)؛ وسيكون هناك حساب عسير وملاحقة من الدول لكل مرتزق يوضع اسمه بالقائمة السوداء”.
وتابع القحطاني في تغريدة أخرى: “السعودية وأشقاؤها إذا قالوا فعلوا وهذا وعد.. ضعوا كل اسم ترون وجوب ضمه للقائمة السوداء عبر نفس الوسم، وسيتم فرزها وسيتم متابعتهم من الآن”.
وتقاطع المملكة والإمارات والبحرين ومصر، قطر بسبب دعمها للإرهاب وإثارتها الفتن في المنطقة العربية، كما توجه قناتها الجزيرة لأهداف منها تأجيج الصراعات في بعض الدول الشقيقة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ناصر ماجد السبيعي

    التصريح بهذه الطريقه بصراحه لا يليق بشخص عادي فما بالنا بشخص مستشار بالديوان الملكي التحدث وبهذه الطريقه كأننا نعيش في دوله بوليسيه تهديد ووعيد كل ما أتمناه أن نعيش بسلام وندع الآخرين يعيشون في سلام وحفظ الله تعالى بلادنا العزيزه وقيادتنا الكريمه وشعبنا النبيل والأصيل من كل سوء ومكروه

  • تصحيح

    خبر مغلوط. الذي غرد بهذا هو إبراهيم الفريان وقام سعود القجطاني بإعادة نشر تلك التغريدة.

  • طراد السلولي

    يا جلاله الملك ولا نائبه إقصاء هذه الأشكال من مناصب ليسوا كفو لها فضيله والاحتفاظ بهم رذيله…أنا استغرب إلى الآن ما قرأتم لهذا الأعوج. وأن قرأتم هذي مصيبه.
    الإخوان في جميع الصحف الرجاء إهمال تراهات هذا الرجل وعدم نشرها لأنه لا يليق بالسعودي الانحدار إلى هذا المستوى.