“المواطن” ترصد رد الفعل بعد تعادل الهلال مع العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا

الإثنين ٢١ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٩:٢٢ مساءً
“المواطن” ترصد رد الفعل بعد تعادل الهلال مع العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا

عاد نادي الهلال بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف أمام مضيفه العين الإماراتي، في المباراة التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا، ليتأجل الحسم إلى موقعة الإياب التي ستقام يوم 11 سبتمبر المقبل بالرياض.

وشهد الشوط الأول من مباراة الهلال ومضيفه العين الإماراتي إلغاء هدفين بداعي التسلل لفريقي الهلال والعين، ونجح محترف الهلال عمر خريبين في هز شباك العين الإماراتي عند الدقيقة 12، لكن مساعد حكم المباراة غرين دانيال ألغى الهدف بداعي التسلل، وتكرر الأمر ذاته في الدقيقة 24 لصالح لاعب نادي العين كايو الذي هز الشباك، وتم إلغاء الهدف أيضًا بداعي التسلل.

وفي الشوط الثاني تعرض فريق العين لحالة طرد في الدقيقة 67 للاعب مهند سالم، ولم ينجح الهلال في استغلال النقص العددي، وانتهى اللقاء بدون أهداف.

ويأمل عشاق نادي الهلال في المضي قدمًا نحو البطولة الأهم والأكبر في القارة الآسيوية، لاسيما وأن لقب المسابقة استعصى على الكتيبة الزرقاء خلال السنوات الماضية.

ورصدت صحيفة “المواطن” أبرز التعليقات بعد نهاية مباراة الهلال والعين، نسردها لكم في السطور التالية..

المعلق الإماراتي عامر عبدالله: “انتهت القمة العيناوية الهلالية بتعادل بدون أهداف.. تاريخيًّا أول مباراة يتعادل الهلال في العين ويضع نفسه أقرب للتأهل في الرياض.. حالة الطرد لمهند (المستحقة) خربت على العين تحسن أدائه في الشوط الثاني وأجمل ما فعله العين أنه حافظ على نظافة شباكه فقط.. الهلال أفضل فنيًّا”.

المعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي: “أول مباراة رسمية في الموسم وأمام الهلال وبعشر لاعبين، الأداء العيناوي والنتيجة مشجعان جدًّا قبل أمسية الرياض، شكرًا للزعيمين”.

الإعلامي محمد شنوان العنزي: “حاجب (الهلال).. يتساوى مع (العين)..! رغم النقص العددي..!! لم يستطيع أن يعلو (الحاجب) على (العين)!! كالعادة!”.

المعلق الإماراتي فارس عوض: “قياسًا بأول مباراة في الموسم وبالأداء السلبي الشوط الأول والنقص العددي بالثاني الخروج بشباك نظيفة أراها نتيجة إيجابية.. شكرًا للجماهير”.

لاعب النصر السابق فهد الهريفي: “كان بالإمكان أفضل مما كان نتيجة جيدة ومرضية العوض في الرياض يا هلال”.

الصحفي الرياضي حمد الصويلحي: “الحمد لله على كل حال.. الهلال يعود بتعادل غير مقنع.. الأمل.. أن نرى هلال أجمل في الإياب”.