“المواطن” ترصد رد فعل إعلام الاتحاد على مدرب الفيحاء بعد الخماسية

الأحد ٢٠ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ١٢:١٤ صباحاً
“المواطن” ترصد رد فعل إعلام الاتحاد على مدرب الفيحاء بعد الخماسية

 

أعرب عشاق ومحبي نادي الاتحاد عن سعادتهم البالغة بعد الفوز الذي حققه الفريق أمام مستضيفه الفيحاء بخمسة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين، ليحقق من خلاله العميد أول نقاطه في الدوري.

وما زاد من فرحة الاتحاديين بالفوز الكبير، أنه جاء بعد تصريح مدرب الفيحاء جالكا قبل اللقاء، والذي ذكر من خلاله أنه سيتعامل مع الاتحاد في المباراة على أنه فريق كبير، وأكدت جماهير الاتحاد عبر شبكات التواصل الادتماعي أن الخماسية الاتحادية أبلغ رد على  تصريح مدرب الفيحاء.

ورصدت صحيفة “المواطن” أبرز التعليقات عقب فوز الاتحاد الكبير، وقال الإعلامي الاتحادي هتان النجار: “لو ايش يصير..الكبير يبقى كبير يا جالكا..عميد البلد من تحداه انجلد.. مبروك للاتحاد انتصار مهم جدا يحتاج الفريق سييرا فرصتك الان للتصحيح”.

وكتب مدير المركز الإعلامي السابق في الاتحاد، عادل عصام الدين: “مع المولد …الإتي ” عوّد “، وغرد الكاتب الرياضي محمد شنوان العنزي: “روح الاتحاد حينما تحضر .. يكفيها 20 دقيقة لفعل الكثير ..! نمور تاااااكلك !”.
وأشار الناقد الرياضي موسى المحياني إلى أن “المحترف الأفضل في الموسم الماضي فيلانويفا يواصل أفضليته بتحويل منظومة الاتحاد الهجومية من العشوائية والتقليدية الى التنظيم والابتكار “فخم””.
ووجه رئيس الاتحاد السابق حاتم باعشن رسالة قوية إلى مدرب الفيحاء، ذكر من خلالها: “رسالتي الى مدرب الفيحاء هذا العميد تعلم منه ، الإتحاد لايرحم. مبروك للنمور، اتي فى العالي دوم”.
وكتب الإعلامي الاتحادي جمال عارف: “عودة جزء من هيبة الكبير، خماسية اتحادية تصفع المتطاولين.. احذروا النمور عندما يغضبوا . لا تلعبوا مع الكبار”، فيما قال الصحفي بندر الراشد: “رد الاتحاد مؤلم يا جالكا وبالخمسة”.

هذا وافتتح الاتحاد أهداف اللقاء عن طريق مدافع الفيحاء بالخطأ في مرماه، وعاد البرتقالي عن طريق جون رويز عند الدقيقة 36، لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني، سجل روني فرنانديز هدف الفيحاء الثاني، لينتفض الاتحاد ويحرز هدف التعادل عن طريق المتألق كارلوس فيلانويفا عند الدقيقة 71 نفذها بطريقة جميلة، ونجح محمود كهربا في احراز الهدف الثالث للاتحاد عند الدقيقة 83 بصناعة من المميز فيلانويفا، وأحرز المهاجم التونسي أحمد العكايشي هدف الاتحاد الرابع عند الدقيقة 84، وختم فهد المولد مهرجان الأهداف عند الدقيقة 86 من علامة الجزاء، لتنتهي المباراة بخماسية اتحادية مقابل هدفين للفيحاء.