“المواطن” ترصد 4 أرقام مُثيرة تحققت في مباراة النصر والاتفاق

الجمعة ١٨ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ١١:٤٩ مساءً
“المواطن” ترصد 4 أرقام مُثيرة تحققت في مباراة النصر والاتفاق

كانت الإثارة حاضرة بشكل كبير في مباراة النصر والاتفاق ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين، والتي انتهت انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وجاءت مجريات اللقاء متغيرة، حيث أحرز الفريق النصراوي هدف التقدم في الدقيقة 19، عن طريق يحيي الشهري، وأضاع الاتفاق ركلة جزاء في الدقيقة 38 عن طريق فهد الهاجري، وفي الشوط الثاني عزز محمد السهلاوي من تقدم النصر في الدقيقة 51 من علامة الجزاء، ثم قلص الاتفاق النتيجة في الدقيقة 65 عن طريق فيليب كيش.

وفي الثواني الحاسمة، استطاع نجم الاتفاق هزاع الهزاع إحراز هداف التعادل في الدقيقة 93، بعد كرة من صناعة من الحارس أحمد الكسار، وضعها الهزاع في شباك النصر لينتهي اللقاء بهدفين لكل فريق.

وشهد اللقاء عددًا من الأرقام المُثيرة، ترصدها لكم “المواطن” في السطور التالية..

ـ ساهم هزاع الهزاع في إحراز 6 من أهداف الاتفاق السبعة الماضية في دوري جميل، حيث أحرز 5 أهداف وصنع هدف، ولعب الهزاع دور المنقذ في مناسبتين، حيث أحرز هدفين من أهدافه الخمسة بعد الدقيقة 90.

ـ سجل يحيى الشهري في مباراتين متتاليتين في دوري جميل لأول مرة له منذ يناير 2014.

ـ أحرز محمد السهلاوي أكبر عدد من الأهداف من ركلات جزاء في دوري المحترفين السعودي منذ بداية موسم 2009/2010، وبلغ عدد أهدافه 19 هدف.

ـ أحمد الكسار أمام النصر أصبح ثاني حارس يصنع هدف في دوري المحترفين السعودي بعد رافع الرويلي أمام الاتحاد عام 2014.

 

هذا وكان النصر قد فاز في مباراة الافتتاح على مضيفه نادي الفيصلي 3- 1، فيما تغلب الاتفاق بالجولة الأولى على ضيفه النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد.

وبهذه النتيجة رفع النصر والاتفاق رصيدهما إلى 4 نقاط، بعد مباراتين لكل فريق في دوري جميل.