بالأرقام.. التعاون الأكثر تهديفاً والنصر خامساً

الأحد ٢٠ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٣:٥٦ مساءً
بالأرقام.. التعاون الأكثر تهديفاً والنصر خامساً

 

أُسدل الستار مساء أمس السبت على منافسات الجولة الثانية بدوري جميل للمحترفين 2017-2018، بفوز الاتحاد على الفيحاء 5-2، بملعب الفريق الصاعد حديثاً لدوري الأضواء والشهرة في المجمعة، وحقق من خلاله العميد أول نقاطه في الدوري.

بهذه النتيجة رفع الاتحاد رصيده إلى 3 نقاط، بعد أن انهزم في الجولة الماضية أمام الباطن بنتيجة 3 ـ 1، وبقي رصيد الفيحاء دون نقاط، بعد أن خسر في المباراة السابقة أمام الهلال بنتيجة 2 ـ 1.

ونستعرض في التقرير التالي أكثر 5 أندية تسجيلاً للأهداف خلال الجولتين بدوري جميل للمحترفين 2017-2018.

التعاون

تمكن التعاون من تسجيل 7 أهداف خلال خلال أول جولتين بدوري جميل للمحترفين 2017-2018، في حين استقبلت شباكه 5 أهداف، ويملك في جعبته 3 نقاط حيث فاز في الجولة الأولى على الفتح، وخسر في الثانية أمام الهلال.

الاتحاد

سجل لاعبو الاتحاد 6 أهداف في مباريات العميد خلال أول جولتين بدوري جميل، واستقبلت شباك النمور 5 أهداف، ويملك في رصيده 3 نقاط، حيث خسر في الجولة الأولى أمام الباطن 3-1، وفاز في الثانية على الفيحاء 5-2.

الهلال

أحرز لاعبو الهلال 6 أهداف خلال أول جولتين بدوري جميل، بينما استقبلت شباكه 4 أهداف، ويملك 6 نقاط، جمعها من الفوز على الفيحاء ثم التعاون.

الباطن

يتصدر الباطن جدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز على الاتحاد وأحد، وسجل لاعبوه 5 أهداف خلال أول جولتين بالدوري، بينما استقبلت شباكه هدفاً واحداً.

النصر

يقع النصر في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، جمعها من الفوز على الفيصلي والتعادل مع الاتفاق، وأحرز لاعبوه 5 أهداف، واستقبلت شباكه 3 أهداف.