بالصور.. أمطار الطائف تُسقط جدارًا على سيارة وتحرق عدادات الكهرباء

الأربعاء ١٦ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٩:٢٣ مساءً
بالصور.. أمطار الطائف تُسقط جدارًا على سيارة وتحرق عدادات الكهرباء

شهدت محافظة الطائف، اليوم الأربعاء، أمطارًا ما بين متوسطة إلى غزيرة، وشملت أحياء المحافظة، والشفا، والهدا، والكُر، والسر، ووادي ليه، وبسل، والسيل الصغير، والسيل الكبير، والبهيتة، وعشيرة، والمحاني، وسال على إثرها وادي ليه، وكذلك وادي عرضة، ووادي الشقرا، والقديرة، وبسل.


وأوضح المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة الطائف، العقيد ناصر بن سلطان الشريف، أن الأمطار تسببت في سقوط جدار على سيارة لعمارةٍ تحت الإنشاء، بطريق الجنوب بحي العنود، مشيرًا إلى ورود بلاغ للعمليات باحتراق مجموعة عدادات كهربائية بمنطقة الهدا.

وأضاف العقيد الشريف أن الإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة الطائف طبقت خطة الطوارئ ذات العلاقة بهطول الأمطار، وتم مراقبة مجاري السيول من قبل دوريات السلامة.

وأشار إلى أن فرق الإنقاذ وجيوب الإسناد تمركزت في المواقع الأكثر هطولًا للأمطار، ولم تُسجل عمليات الدفاع المدني أي إصابات أو مفقودين.


وأهابت الإدارة العامة للدفاع المدني بالمواطنين والمقيمين والمتنزهين أخذ الحذر والحيطة من الأخطار التي تصاحب هطول الأمطار، والابتعاد عن مجاري السيول ومواقع تجمع المياه التي خلفتها الأمطار، متمنين للجميع إجازة سعيدة في الطائف.