بالصور.. افتتاح مصلى العيد الشمالي في البكيرية.. يتسع لأكثر من 18 ألف مصلٍ

الأربعاء ٣٠ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٩:٠١ مساءً
بالصور.. افتتاح مصلى العيد الشمالي في البكيرية.. يتسع لأكثر من 18 ألف مصلٍ

افتتح محافظ البكيرية المهندس صالح بن عبدالعزيز الخليفة، مساء اليوم الأربعاء، مصلى العيد الشمالي في المحافظة، بحضور مدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة البكيرية الشيخ صالح بن محمد الجفير وأبناء الشيخ محمد العلي السويلم –رحمه الله- وعدد من مشايخ وأعيان البكيرية.

ويتسع المصلى لأكثر من 18 ألف مصلٍ، وقد تكفل ببنائه أبناء الشيخ محمد العلي السويلم، حيث يقع على طريق دائري محمد السويلم تقاطع طريق الملك فيصل بمساحة 25 ألف متر مربع، ويعد مصلى العيد الشمالي من المصليات التي بنيت على الطراز الإسلامي الفريد.

من جهته، قدم “الخليفة” شكره وتقديره لأبناء الشيخ محمد العلي السويلم على بناء المصلى وتجهيزه سائلاً العلي القدير أن يغفر لوالدهم الشيخ محمد السويلم صاحب الأيادي البيضاء على دعمه اللامحدود لمحافظة البكيرية والمراكز التابعة لها.

كما عبر مدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة البكيرية الشيخ صالح بن محمد الجفير، عن بالغ شكره وتقديره لأبناء الشيخ محمد العلي السويلم على اكتمال وتجهيز المصلى، داعيًا العلي القدير بأن يغفر لوالد الجميع الشيخ محمد السويلم، صاحب الأيادي البيضاء على دعمه العام للأعمال الخيرية وخاصة دعمه الدائم للمساجد في المحافظة والمراكز التابعة، سائلاً الله أن يجعل بناء هذا المصلى موازين حسناته.