بالصور.. تدشين برامج عون المواكبة لرؤية 2030 بمركز الحريضة

الأحد ٢٠ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ١:٥٦ مساءً
بالصور.. تدشين برامج عون المواكبة لرؤية 2030 بمركز الحريضة

دشّن رئيس مركز الحريضة، عبدالله بن عائض عسيري، صباح اليوم الأحد، أنشطة فريق ”عون“ التطوعي التابع للجنة التنمية الاجتماعية بالحريضة، وذلك بمكتبه وبحضور رئيس اللجنة المهندس علي أحمد عسيري ورئيس المجلس البلدي محمد آل عامر ورئيس بلدية الساحل، علي سعيد آل جلبان وقائد فريق عون التطوعي وعدد من أعضاء الفريق.

وأكّد مدير العلاقات العامة والإعلام باللجنة، محمد قصادي لـ”المواطن“ أن فريق ”عون“ يهدف إلى توعية المجتمع في كثير من العادات والخلق الإسلامي الرفيع التي بني عليها أساس هذا المجتمع سواء من الناحية التطويرية أو المجتمعية.

وعرض عضو الفريق الدكتور محمد آل شعلة، خلال التدشين، نبذةً عن الأهداف التي يقدمها الفريق من خلال برامجه المتعددة والتي تتواكب مع رؤية المملكة 2030.

كما تم منح رئيس مركز الحريضة الرئاسة الفخرية للفريق وذلك تكريمًا له على عطائه وتعاونه، في حين تم منح رئيس بلدية الساحل نائب الرئيس الفخري للفريق.

وفي سياق متصل، تم توقيع عقد شراكة مجتمعية بين تنمية الحريضة وبلدية الساحل، كما تم تدشين مشروع سقيا الماء وتسليم عمال البلدية زمزميات مع الورد.

وقدّم رئيس المركز شكره للقائمين على مثل هذه المبادرات ودعمه الكامل لجميع شرائح المجتمع ممن يقدمون أبهى الصور الجميلة التي يتحلى بها مجتمعنا وقيمنا وعقيدتنا الدينية الصحيحة.

وتحدث رئيس اللجنة، المهندس، علي أحمد عسيري بقوله :”نحتاج مثل هذه البرامج لتوعية المجتمع وتثقيفه وزرع القيم السامية في حب الوطن والمجتمع بجميع أطيافه، وأقدم شكري وتقديري لرئيس المركز ورئيس البلدية ورئيس مجلس البلدي على مشاركتهم في تدشين هذا البرامج“.