بالصور.. حفريات ومستنقعات تصطاد أهالي الطرشيه بصامطة

الجمعة ٢٥ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٧:١٢ مساءً
بالصور.. حفريات ومستنقعات تصطاد أهالي الطرشيه بصامطة

تذمر عدد من أهالي قرية “الطرشية”، التابعة لمحافظة صامطة، من وجود حفريات عميقة على طريق “الطرشية- الخضراء” تسببت في حوادث وكوارث كثيرة، وخاصة في موسم الأمطار.

وتحدث محمد حمدي لـ”المواطن” قائلًا: طريق الطرشية- الخضراء تكثر فيه الحفريات والتشققات بالشوارع الأمر الذي أدى إلى تذمر الأهالي ورفع شكوى إلى الجهات المعنية، حيث أصبحت هذه الحفريات مصيدة لسيارات مرتادي هذا الطريق، وخاصة مع موسم هطول الأمطار.

ويضيف إبراهيم مشهور: أغلب هذه الحفريات والتشققات تسببت في عدة حوادث؛ وذلك لأن أغلب سائقي السيارات يتعمد عكس الطريق خوفًا وهروبًا من هذه الحفريات، وأيضًا أن هذه الحفريات تسببت في إتلاف سيارات كثيرة، وخاصة لمرتادي الطريق لأول مرة.

وأشار محمد صالحي إلى أن الوضع تطور إلى الأسوأ؛ وذلك بسبب هطول الأمطار في الآونة الأخيرة، وقامت إحدى الشركات بردم هذه الحفريات والتشققات بالتراب الذي تحول إلى مستنقع من الوحل والطين، وأصبحت أغلب السيارات ضحية في هذا الوحل وسقوطها بالطين الذي سبب لهم مشاكل عديدة في سياراتهم.

وطالب المواطنون في قرية الطرشية الجهات المعنية بالاهتمام بهذا بالموقع وسفلتته في أقرب وقت ممكن؛ لكي يخفف معاناة سالكي هذا الطريق الذي يعتبر الشريان الرئيسي لأكثر من ثلاث قرى مجاورة.

الجدير بالذكر أن “بلدية صامطة” وعدت المواطنين والمقيمين في قرية الطرشية بتسوية الطريق وإصلاح هذه الحفرة وإصلاحها.. وما زال المواطنون منتظرين!!