بالصور.. دراجتي برؤيتي تواجه القاتل الصامت

السبت ١٢ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٦:٢٤ مساءً
بالصور.. دراجتي برؤيتي تواجه القاتل الصامت

أطلقت فعالية دراجتي برؤيتي، في محافظة بلجرشي بمنطقة الباحة، توعية عن مرض “القاتل الصامت”، وهي الإشارة لمرض ارتفاع ضغط الدم، وذلك بالاشتراك مع “مجموعة إكرام المسنين” في محافظة بلجرشي؛ وذلك إيمانًا بدور الرياضة في خدمة المجتمع، حيث تم تقديم طواف هادف بعدد كبير من الدراجين في طرق بلجرشي؛ وذلك محاربةً لمرض القاتل الصامت، حيث شارك كبار السن في الطواف الهادف لمحاربة هذا المرض.

وشاركت فعالية دراجتي برؤيتي، بالتعاون مع مجموعة إكرام المسنين، بتثقيف كبار السن بعد الطواف، وذلك من خلال كلمة للجهاز الفني للمدرب عمر حمد وللدكتور ريان كركدان والذي وضح كيفية محاربة هذا المرض من خلال ممارسة الرياضة وأهمية ممارسة رياضة الدراجات.

ومن جانب آخر، تقيم فعالية دراجتي برؤيتي أمسية ثقافية، مساء اليوم السبت، بعنوان “من التغيير نبدأ الريادة”، بحضور الدكتور سلطان الشريف، وسيتم الحديث في الأمسية الثقافية عن مفاهيم التغيير وتحديات ومعوقات التغيير وكيفية التعامل معها، إضافة إلى عدة أمور تهم ريادة الأعمال للشباب والرياضة.

إضافة إلى إقامة مسابقة فنية مهنية ميكانيكية للدراجين، وهي عبارة عن تركيب خمس دراجات بوقت زمني محدد بإشراف مهندسين مختصين من أوروبا.

الجدير بالذكر أن الفعاليات المصاحبة لدراجتي برؤيتي مستمرة وذلك حتى نهاية البطولة، والتي سوف تكون يوم الثلاثاء القادم، على كأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة.