بالصور.. زمزم والورود في استقبال ضيوف الملك من أسر شهداء مصر

الإثنين ٢٨ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ١٢:٣٧ صباحاً
بالصور.. زمزم والورود في استقبال ضيوف الملك من أسر شهداء مصر

وصلت إلى مكة المكرمة، مساء أمس الأحد، الدفعة الأولى من ضيوف خادم الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وعددهم 291 حاجًّا وحاجة من أسر شهداء الجيش والشرطة من دولة مصر، والذين يستضيفهم برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين لتأدية فريضة الحج لعام ١٤٣٨هـ.


وتمازجت مشاعر الاستقبال بماء زمزم والورود، والدعوات وتكبيرات الحج، في مشهد مهيب أثلج صدور الأشقاء وضاعف فرحة الوصول إلى “المشاعر”.

وكان في استقبال الضيوف لدى وصولهم إلى مقر الاستضافة بمكة المكرمة الأمين العام لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة، عبدالله بن مدلج المدلج ورؤساء اللجان العاملة بالبرنامج، ووسائل الإعلام السعودية والأجنبية.

وأوضح “المدلج” أن اللجان العاملة في برنامج خادم الحرمين الشريفين قد أكملت كامل الاستعدادات لاستضافتهم في مقر سكنهم في مكة المكرمة، وكذلك استعداداتها في المشاعر المقدسة وكذلك في المدينة المنورة.

وبدوره، رحب المدلج بضيوف البرنامج، متمنيًا من الله تعالى أن يجعل إقامتهم في مكة المكرمة إقامة طيبة هانئة، وأن يكملوا مناسك الحج والعمرة بيسر وأمان.

وأعرب ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين من دولة مصر عن سعادتهم وشكرهم لخادم الحرمين الشريفين على ما قدم لهم، ويقدمه لخدمة المسلمين في العالم أجمع.