بالصور.. طبيعة ساحرة تجذب السياح بوادي الصليل.. ولكن

الخميس ٢٤ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ١٢:٤٤ صباحاً
بالصور.. طبيعة ساحرة تجذب السياح بوادي الصليل.. ولكن

ما بين عشية وضحاها، دخل وادي الصليل بمحافظة رجال ألمع، عالم الشهرة كأكثر المناطق مقصدًا للسياح القادمين من عدة مناطق من أرجاء المملكة، والذي يمتاز بطبيعته الخلابة وشلالاته الساحرة، واخضرار الأشجار الملتفة حوله، والجبال الشاهقة التي زيّنت المكان، في منظر بديع يضاهي أجمل الأماكن السياحية على مستوى المملكة والدول الخارجية.

وعلى الرغم من جمال المنظر وروعة المكان الذي كان غائبًا تمامًا عن الإعلام إلّا أنّ تقريرًا سابقًا نشرته “المواطن“، يبيّن ضيق الطريق الموصل إلى وادي الصليل والذي يصعبُ على المركبات إلا ذات الدفع الرباعي، وهو الأمر الذي قد يكون عائقًا لدى الكثير في الوصول إليه والاستمتاع به.

صحيفة ”المواطن“ عرضت الموضوع على رئيس بلدية رجال ألمع، الأستاذ سعيد بن حافظ، حول توجّه البلدية لهذا الوادي وما هو الدور الذي ستقوم به البلدية مستقبلًا، حيث أفاد بأنه جارٍ دراسة الموقع وإمكانية تطويره بما يكفل المحافظة على طبيعته.

ولفت حافظ إلى أنه تم الانتقال إلى وادي الصليل، وتم إزالة جميع المخلفات في تلك المواقع، كما ناشد المواطنين الحفاظ على النظافة في الأماكن العامة والمتنزهات، مشيرًا إلى أنّ النظافة خلق ودين.