بالصور.. فعاليات منوعة بمهرجان البصر تجذب آلاف الزوار

الإثنين ٧ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٥:٠٠ مساءً
بالصور.. فعاليات منوعة بمهرجان البصر تجذب آلاف الزوار
اختتم مهرجان البصر، فعالياته وبرامجه وأنشطته، التي استمرت 15 يوماً ، وذلك بمتنزه البصر غرب بريدة، حيث تنوعت فعاليات المهرجان التي قدمت للزوار ، كمبيعات الأسر المنتجة وخيمة الشعراء والمنشدين والمعرض الوطني والمسرح اليومي وألوان المرح والرسم والرسامات ، مع ما يقدمه المهرجان من دورات تدريبية ومسابقات متنوعة.
كما قدمت الأسر المنتجة والحرفيون والحرفيات العديد من المأكولات الشعبية والمشغولات والحرف اليدوية، مع ما يشهده من نوافذ بيع متنوعة، ومشاركات لجهات حكومية وخاصة خدمية وتوعوية وخيرية، فيما شهد المهرجان طيلة أيامه توافد آلاف الزوار من المواطنين والمقيمين .
وأوضح المدير التنفيذي للمهرجان عثمان العميريني أن المهرجان حقق أرقاماً مثالية في مبيعات الأسر المنتجة، وكثافة في الحضور من الزوار ، كما قدم العديد من الفعاليات التي استهوت طبقات المجتمع المتعددة، لافتاً أن الهدف من إقامة المهرجان هو إبراز الدور المجتمعي ، مع ما يحققه من أهداف اقتصادية واجتماعية وإيجاد قنوات تسويقية متميزة لعدد من الأسر المنتجة والشباب والشابات ، لتحقيق عوائد مالية مثالية لهم ، لافتاً أن المهرجان سيعاود فعالياته بعد عيد الأضحى المبارك .
وقدم العميريني شكره لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم على دعمه الملموس للمهرجان على كافة الأصعدة.