بالصور.. ليوناردو يُثير اهتمام جماهير النادي الأهلي

الأربعاء ١٦ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٦:٥٨ مساءً
بالصور.. ليوناردو يُثير اهتمام جماهير النادي الأهلي
تضع جماهير النادي الأهلي آمالاً عريضة على المحترف البرازيلي ليوناردو دي سيلفا، والذي انتقل إلى صفوف الفريق الأهلاوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من فريق بارتيزان الصربي لمدة موسمين، وتأمل أن يُشكل اللاعب ليوناردو ثنائياً هجومياً قوياً مع الهداف السوري المتألق عمر السومة.
من جانبه، دخل ليوناردو سريعًا إلى أجواء النادي الأهلي، ونشر صورة له برفقة عمر السومة من خلال حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، وعلق عليها بقوله: “سعيد جدًا للقاء زميلي في الفريق، شعب عظيم ولاعبون كبار آمل أن نصنع معًا أسطورة سعودية كبيرة”.
كذلك نشر ليوناردو صورًا لملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”، وأكد لجماهير الأهلي أن الجوهرة هي بيته الجديد، مُشيرًا إلى رغبته الجادة في تحقيق الانتصارات والألقاب برفقة الراقي خلال الفترة المقبلة، ولاقت هذه الصور تفاعلاً كبيراً من جانب الجماهير الأهلاوية.
وكان ليوناردو قد تم اختياره في قائمة الأهلي الآسيوية إلى جانب عمر السومة ومحمد عبدالشافي وكلاوديمير دي سوزا، ويلعب الأهلي في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا أمام بيروزي الإيراني.

هذا ويبلغ ليوناردو من العمر 25 عامًا، ويلعب في مركز الجناح الأيسر، وكمهاجم ثان، ويمتاز بالتسديد والمراوغة و التمرير، إلى جانب براعته في تسديد الكرات الثابتة.

لعب ليوناردو طوال مسيرته الاحترافية 125مباراة سجل فيها 50 هدفاً وصنع 15 هدفًا، وبرزت موهبته في الدوري الصربي حيث لعب مع بارتيزان 40 مباراة سجل فيها 27 هدفًا وصنع 5 أهداف، وحقق ليوناردو العام الماضي مع بارتيزان لقب الدوري والكأس، وحصل على لقب هداف الدوري بتسجيله 24 هدفًا في 34 مباراة كما أحرز في بطولة الكأس هدفين.