بالصور.. من هي المعمرة الإندونسية التي أسعدها توجيه الملك؟

الأربعاء ٣٠ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٢:٥١ صباحاً
بالصور.. من هي المعمرة الإندونسية التي أسعدها توجيه الملك؟

جاءت رغم كبر سنها وعمرها الذي تخطى المائة عام بسنوات، ولكن بيت الله الحرام كان يناديها فلم تقدر على عدم تلبية النداء، وبعد أيام من وصولها إلى المملكة لأداء مناسك الحج، أسعدها خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، بتوجيهه باستضافتها مع مرافقيها ضمن ضيوفه، تقديرًا لحالتها الصحية.

هي مارية مارغاني محمد، أكبر معمرة إندونيسية عمرها 104 أعوام، ووصلت إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة، السبت الماضي، حيث كان في استقبالها لدى وصولها، مدير غرفة عمليات اللجنة الإعلامية للحج بوزارة الثقافة والإعلام، والقنصل العام الإندونيسي بجدة، ورئيس بعثة الحج الإندونيسية.

تسهيلات في الإجراءات:

واستوقفت الحاجة الإندونيسية التسهيلات التي تمت في إجراءات الجوازات خلال رحلتها إلى المملكة، لتشيد بانبهار رغم سنوات عمرها الطويل بحسن الترتيب والتنظيم وسرعة الإنجاز، وحسن المعاملة مع كبار السن من الحجاج القادمين لأداء مناسك الحج.

كما تلقت مارية مارغاني محمد الرعاية الصحية اللازمة وقت وصولها المطار للاطمئنان على صحتها.

وكان مسك الختام للمعمرة الإندونيسية، توجيه خادم الحرمين الشريفين، باستضافتها مع مرافقَيْها، وهو ما ردت عليه الحاجة مريم محمد بالشكر والثناء إلى مقام خادم الحرمين الشريفين على هذه الاستضافة وعلى ما حظيت به من عناية ورعاية وتقديم التسهيلات والخدمات المميزة لها.


اهتمام بضيوف الرحمن:

وشددت المعمرة الإندونيسية على أن هذا الاهتمام والرعاية هي تجسيد لمدى الاهتمام الذي توليه المملكة لضيوف الرحمن وما توفره من خدمات متميزة للحجاج والمعتمرين.

كما عبرت عن شعورها بالغبطة والثناء لهذه الاستضافة، ولوصولها سالمة إلى الأماكن المقدسة، سائلة الله أن يُجزل المثوبة لمقام خادم الحرمين الشريفين، وأن يجعل ذلك في موازين أعماله.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • موني

    والمعمرين اللي بالسعودية مالهم نصيب يحجون ياخادم الحرمين

  • بنت الجنوب

    لقد بلغنا من العمر عتيا ونحن نتابع ونشاهد الحرم والمشاعر فقط في التلفزيون ونحلم بمكه واحنا في السعوديه لصعوبه وكلفت الاجار والمواصلات …. الله يكتب لي عمره وحجه قبل الموت