بالصور.. وكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي يتفقد الاستعدادات في المشاعر المقدسة

الخميس ٣١ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٢:٠٢ صباحاً
بالصور.. وكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي يتفقد الاستعدادات في المشاعر المقدسة

تفقد صاحب السمو الأمير الدكتور خالد بن فيصل بن تركي، وكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي، مساء أمس الأربعاء، مخيم الحرس الوطني بمنى، اطلع خلالها على جاهزية ومستوى الخدمات التي يقدمها الحرس الوطني لحجاج بيت الله الحرام.


وكان في استقباله في مقر المخيم بمنى مساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري للقطاع الغربي اللواء الركن مانع بن عمر أبا العلاء، ومدير عام الشؤون الفنية اللواء مهندس سامي حسن حكمي.


وشملت جولته مستشفى الحرس الوطني بمقر المخيم واستمع إلى شرح من نائب المشرف العام للمستشفيات والمراكز الصحية بوزارة الحرس الوطني في المشاعر المقدسة الدكتور صالح با فقير عن يقدمه من خدمات صحية لضيوف الرحمن، من خلال مرافقه المتمثلة بالعيادات الخارجية وكذلك قسم التنويم والخدمات المساندة.

إثر ذلك زار مركز الحاسب الآلي، واستمع إلى شرح عن المركز وما يقدمه من خدمات لضيوف الرحمن، داعيًا القائمين على المركز إلى تقديم وتوفير سبل الراحة للحجاج.

عقب ذلك التقى سمو وكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي بعدد من ضيوف الحرس الوطني من حجاج بيت الله الحرام، واطمأن على ما يقدم لهم من خدمات خلال استضافتهم في مخيم الحرس الوطني.


ورفع بهذه المناسبة الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، لما يوليه من اهتمام ورعاية بضيوف الرحمن، وتوفير الإمكانات لهم كافة لتسهيل أداء مناسك حج بكل يسر وسهولة، منوهًا بالتوجيهات المباشرة والمتابعة المستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني.

وأكد في تصريح صحافي عقب الجولة أن الحرس الوطني يتشرف بالمشاركة في هذه المهمة المقدسة لتقديم المساهمات الأمنية والصحية والإرشادية والإعلامية لحجاج بيت الله الحرام، سائلًا المولى عز وجل أن يديم الأمن والأمان على البلاد، وأن ييسّر للحجاج أداء مناسكهم.

ورافقه خلال الجولة عدد من قادة الوحدات، ومديرو الإدارات المعنية بخدمة الحجاج في الحرس الوطني.