بالصور.. ‏اختتام فعاليات النادي الصيفي بالمعهد العلمي في حريملاء

الخميس ١٧ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٦:٤٩ مساءً
بالصور.. ‏اختتام فعاليات النادي الصيفي بالمعهد العلمي في حريملاء
رعى محافظ حريملاء عبد الرحمن بن زيد الهزاني، حفل ختام أنشطة النادي الصيفي بالمعهد العلمي مساء أمس،  بحضور وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لشؤون المعاهد العلمية نائب رئيس اللجنة العليا المشرفة على النوادي الصيفية الدكتور إبراهيم الميمن.
وأكد مدير النادي الصيفي الشيخ عبدالله بن محمد الحسين، في كلمته على  أهمية العناية بالنشء والاهتمام بالشباب، حيث أولاهم الشرع الحكيم العناية والرعاية ووجه لهم أحاديث مخصوصة في كثير من النصوص، وبين أن الشباب طاقات كامنة وقدرات ساكنة نحتاج إلى تحريكها في الاتجاه الصحيح وتوجيهها التوجيه السليم لتخدم دينها ووطنها ومجتمعها وأمنها.
بدوره أكد الدكتور الميمن في كلمته أن هذه البلاد المباركة هيأت كل الوسائل والطرق التي تساعد الشباب والشابات على حفظ الأوقات بما يعود عليهم وأسرهم بالنفع والفائدة والخير.
 ونوّه الدكتور الميمن إلى أن لأندية جامعة الإمام منجزات تشهد على حجم الدعم والرعاية، ونجاح التخطيط، وحسن الإدارة، وجودة المخرج ولغة الأرقام تشهد وهي أبلغ تأكيد، وأن الإقبال هذا العام منقطع النظير، والثقة من المجتمع وأولياء الأمور أصبح سمة التعامل مع الأندية، وصارت برامجها ومسابقاتها التي عُنيت بالقرآن والسنة، وعقيدة سلف الأمة، والمعرفة الهادفة التي تربي على معاني الولاء والانتماء لهذا الدين والوطن هي حديث المجتمع”.
وأبان الدكتور الميمن  أن لمدير الجامعة رئيس اللجنة العليا المشرفة على النوادي الصيفية الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل جهوداً مباركة وتوجيهات سديدة أسهمت في سير أكثر من 50 نادياً صيفياً خلال هذا العام بنجاح ملحوظ وتميز ملموس، كما قدم شكره لكل العاملين في النادي الصيفي في حريملاء على جهودهم وتميزهم في تيسير أعمال النادي بانضباط عالٍ وإبداع ، كما قدم شكره لأعيان المحافظة المحبين والداعمين لأبناء المحافظة على دعمهم المستمر ومشاركتهم المجتمعية من خلال تواصلهم ودعمهم لمثل هذه المحاضن التربوية .
بعد ذلك عُرض فيلمٌ من إنتاج الطلاب المشاركين وكذلك عرض مرئي يحكي أبرز الأنشطة والفعاليات التي أقامها النادي ، ولاقت الفقرات المتنوعة للحفل الذي شارك وأبدع فيه أبناء النادي استحسان الحضور.
وفي ختام الحفل سلم وكيل الجامعة درعاً لمحافظ حريملاء تكريماً له على دعمه المتواصل ورعايته لحفل ختام النادي الصيفي في المحافظة .