بالفيديو.. “المواطن” ترصد الهجوم على مدرب النصر بعد التعادل مع الاتفاق

الجمعة ١٨ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ١١:٢٤ مساءً
بالفيديو.. “المواطن” ترصد الهجوم على مدرب النصر بعد التعادل مع الاتفاق

 

أعربت جماهير نادي النصر عن استياءها الشديد من نتيجة التعادل 2 ـ 2 التي انتهت عليها مباراة العالمي مع ضيفه نادي الاتفاق، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين.

وكان النصر متفوقا في النتيجة بهدفين نظيفين، حيث جاء الهدف الأول في الدقيقة 19، عن طريق يحيي الشهري، وأضاع الاتفاق ركلة جزاء في الدقيقة 38 عن طريق فهد الهاجري، وفي الشوط الثاني عزز محمد السهلاوي من تقدم النصر في الدقيقة 51 من علامة الجزاء.

لكن الاتفاق عاد ببراعة في اللقاء، حيث قلص النتيجة في الدقيقة 65 عن طريق فيليب كيش، وفي الثواني الحاسمة، استطاع نجم الاتفاق هزاع الهزاع إحراز هداف التعادل في الدقيقة 93، بعد كرة وصناعة من الحارس أحمد الكسار، وضعها الهزاع في شباك النصر لينتهي اللقاء بهدفين لكل فريق.

واعتبر الشارع الرياضي النصراوي أن مدرب النصر ريكاردو غوميز هو المسؤول الأول عن ضياع نقطتين، بسبب عدم قدرته على إجراء التغييرات الصحيحة في اللقاء.

ورصدت صحيفة “المواطن” أبرز التعليقات الغاضبة حيال مدرب النصر، نسردها لكم في السطور التالية..

 

عضو شرف النصر عبدالله العجلاني: “هاردلك لكن واضح جداً أن النصر عناصرياً يستحق مدرب أفضل من المدعو قوميز .!”.

الصحفي عبدالله آل عسكر: “مدرب أخذ الفترة الكافية ليعرف لاعبيه واتضح لنا انه مدرب جبان تبديلات عشوائية بلا قراءة استمراره دمار لجهد موسم”.

الصحفي بندر العتيبي: “مدرب “مفلس” لايستطيع قراءة الخصم واحضر معه مدرب لياقة بالدوري الهندي! والإدارة كالعادة تسجل في الوقت بدل الضائع. (فترة التوقف فرصة للتصحيح)”.

الشاعر النصراوي فهد عافت: “جوميز.. فاااااااااشل.. فاااااااشل.. و اللي يبقّيه أفشل منه”.

الإعلامي محمد شنوان العنزي: “منذ زمن طويل .. مشكلة النصر الدقائق الأخيرة .. والركنيات!! مباراة جميلة.. شكراً النصر شكراً الاتفاق قوميز كان يتفرج ..! كان وسط النصر  وتحديدا منطقة ” المحور” يعاني من قبل هدف الاتفاق الأول وكان المدرب يتفرج !! قراءة المباراة من ابجديات التدريب !”.

هذا وكان النصر قد فاز في مباراة الافتتاح على مضيفه نادي الفيصلي 3- 1، فيما تغلب الاتفاق بالجولة الأولى على ضيفه النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد.

وبهذه النتيجة رفع النصر والاتفاق رصيدهما إلى 4 نقاط، بعد مباراتين لكل فريق في دوري جميل.