بالفيديو.. “المواطن” ترصد ردود الفعل بعد مباراة الهلال والتعاون المُثيرة

الأربعاء ١٦ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ١٢:١٩ صباحاً
بالفيديو.. “المواطن” ترصد ردود الفعل بعد مباراة الهلال والتعاون المُثيرة

شهدت مباراة الهلال والتعاون، في الجولة الثانية من دوري جميل للمحترفين، إثارة كبيرة بين الفريقين، واستطاع الهلال حسم اللقاء لصالحه بنتيجة 4- 3، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في صدارة جدول الترتيب، فيما تجمد رصيد التعاون عند 3 نقاط.

وجاءت أحداث الشوط الأول من مباراة الهلال والتعاون مُثيرة ومتقلبة، وافتتح الزعيم أهداف اللقاء في الدقيقة 14 عن طريق عمر خريبين، وأضاف الهدف الثاني محمد البريك في الدقيقة 21، وعاد التعاون إلى المباراة في الدقيقة 26 عن طريق الحاج كامارا، ثم أحرز هدف التعادل اللاعب مصطفى فتحي في الدقيقة 35.

ومن جديد عاود الهلال تقدمه في الدقيقة 37 عن طريق كارلوس إدواردو، وقبل نهاية الشوط الأول المثير في مباراة الهلال والتعاون، نجح سكر القصيم في إحراز هدف التعادل عن طريق عبدالله الشمري، وفي الشوط الثاني استطاع الهلال تحقيق الانتصار بإحراز الهدف الرابع عن طريق كارلوس إدواردو في الدقيقة 56.

ورصدت صحيفة “المواطن” أبرز التعليقات عقب نهاية مباراة الهلال والتعاون، ونسردها لكم في السطور التالية..

عضو شرف الهلال خالد بن زيد المليحي: “مبروك جماهير الهلال الحمد لله مباراة قمة في الندية، وقد تكون مباراة الموسم، دياز تعامل مع المباراة بالطريقة الصحيحة وخروج ميلسي كان مؤثر”.

عضو شرف الهلال حسن الناقور: “الحمد لله ومبروك للزعماء.. معالجه أخطاء الدفاع مهمة قبل الآسيوية.. الهلال الأفضل عناصريًّا، ويجب على دياز معالجه انسجام الفريق فالقادم أصعب”.

لاعب الاتحاد السابق الحسن اليامي: “شكرًا للزعيم شكرًا لسكري القصيم، وألف مبروك لجماهير الهلال الفوز والثلاث نقاط.. من أمتع المباريات خلال المواسم الماضية”.

الناقد الرياضي عدنان جستنية: “حرام والله يخرج التعاون مهزوم بس الهلال يستااااااهل ألف مبروك لكل الهلالين، وحظ أوفر للكبير سكري القصيم”.

المعلق الإماراتي عامر عبدالله: “استمتعنا بمعنى بكل ما تحمله الكلمة من معنى، مبروك للزعيم العلامة الكاملة واجه منافس شرس، ومعنى ذلك استطاع ترويضه واختبار مهم استطاع تجاوزه”.