بالفيديو.. طعنات ودماء داخل مول تجاري شهير بجازان

الأربعاء ١٦ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ١٢:٣١ مساءً
بالفيديو.. طعنات ودماء داخل مول تجاري شهير بجازان

تعرَّض حارس أمن بأحد “المولات” التجارية الشهيرة بجازان لحادثة طعن “بالسلاح الأبيض” من قبل شاب برفقة أصدقائه أثناء تجولهم في أحد “المولات” الكبرى في جازان.

وقال حارس الأمن “ع.ع”، لـ”المواطن“: “إنه في يوم الاثنين الساعة 11 ليلاً قام خمسة أشخاص بالدخول إلى المول، حيث كان أحدهم يحمل السلاح الأبيض، الجنبية، وكان مخبأً في ظهره”.

وأضاف:  صعدوا إلى الدور العلوي قسم المطاعم ولوحظ على أحدهم الارتباك، فحاولت الاقتراب منه واستيقافه وبسؤاله عن حمل السلاح في ظهره ومنعه من التجول في المول بهذا السلاح فبادرني بالرفض”.

وتابع الحارس: “قلت له إن إدارة المول تمنع دخول مثل هذا السلاح ويجب تسليمه إلى إدارة المول قسم الأمانات حتى وقت خروجك من المول وسوف يتم تسليمه لك، فرفض هذا الشاب تسليمَ السلاح، وتم استدعاء المشرف العام على الأمن من أجل التفاهم معه، ولكنه رفض تسليم السلاح، وقام بالتلفظ علينا والتهجم عليّ وعلى المشرف وقام بإشهار السلاح في وجهي وسدد طعنةً تلقيتها في يدي؛ مما نتج عنه تمزق في رباط اليد، حيث تم القبض على الشاب من قبل حراس الأمن ونقلي لمستشفى جازان العام”.

وأضاف أن مستشفى جازان العام قال إنه لا يمكن علاجي فتم نقلي إلى مستشفى صبيا الذي أفادني بنفس الشيء، ثم تم نقلي إلى مستشفى الملك فهد المركزي بجازان”.