بالفيديو والصور.. الجيش اليمني يحرر شرق ميدي ويقتل عشرات الانقلابيين

الأحد ٢٧ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٧:١٠ مساءً
بالفيديو والصور.. الجيش اليمني يحرر شرق ميدي ويقتل عشرات الانقلابيين
حررت قوات الجيش الوطني اليمني، بالمنطقة العسكرية الخامسة وبمشاركة قوات التحالف صباح اليوم الأحد الأحياء الشرقية بالكامل لمدينة ميدي شمال محافظة حجة المتاخمة للحدود السعودية.
وقال مصدر عسكري، إنه تم تنفيذ عملية عسكرية واسعة ونوعية صباح اليوم تم خلالها السيطرة الكاملة على الأحياء الشرقية للمدينة حيث تم تطهير جميع الأبنية والعمارات الواقعة شرق المدينة التي كانت تتحصن بها قناصة وعناصر الميليشيات.
وأضاف المصدر أنه حتى الآن ما زالت قوات الجيش الوطني تتوغل في أحياء مدينة ميدي فيما لا تزال العملية العسكرية مستمرة حتى تحقيق كامل أهدافها  المتمثلة في تطهير مدينة ميدي بالكامل ومن ثم الانطلاق إلى المديريات المجاورة لها.
هذا وتعتبر مدينة ميدي المحاصرة منذ أشهر شبه محررة بالكامل ولم يعد بيد الميليشيا إلا الأحياء الغربية باتجاه الساحل والتي سيتم تحريرها في الساعات القادمة.
وفي سياق متصل أسرت قوات الجيش الوطني في هذه العملية العسكرية عنصرًا من عناصر الانقلابيين كانت حالته حرجة نتيجة إصابة بالغة وتم نقله إلى مستشفى سعودي لتلقي العلاج فيما سقطت عشرات القتلى والجرحى من عناصر الميليشيا وفر البقية مخلفين وراءهم جثث قتلاهم .
هذا واستعادت قوات الجيش الوطني أسلحة متوسطة وثقيلة منها بي عشرة وذخائر مختلفة.