مشهد مهيب في تشييع عبدالحسين عبدالرضا

الأربعاء ١٦ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٧:١٨ مساءً
مشهد مهيب في تشييع عبدالحسين عبدالرضا

بمشاركة مواطنين من الكويت ودول الخليج العربي، شيعت جموع غفيرة جثمان الفنان الكويتي عبدالحسين عبدالرضا إلى مثواه الأخير بعد وصول جثمانه من لندن على متن طائرة أميرية صباح اليوم.

وشاركت شخصيات سياسية بارزة في تشييع عبدالحسين عبدالرضا من بينهم رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم وغيره من المسؤولين البارزين .

وشارك في تشييع عبدالرضا فنانون من عدة دول عربية وسط حالة من الحزن والوجوم التي سيطرت على كل المشاركين في تشييع عبدالحسين عبدالرضا ما يعكس المكانة التي تركها في قلوب محبية.

إلى ذلك نعى كثير من الفنانين ورجال السياسة والإعلام الفقيد عبدالحسين عبدالرضا سواء عبر مواقع التواصل أو مداخلات هاتفية ببرامج البث المباشر.

وقال حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد : ودعت الكويت ومعها شعوب الخليج اليوم الفنان عبدالحسين عبدالرضا.. ودعنا ضحكة الخليج وفرحتها .. كل خليجي له وقت جميل معك .. أسعدك الله في مثواك.

بدوره قال الفنان المصري عادل إمام: إن الراحل عبدالحسين عبدالرضا كان نموذجاً للفنان صاحب الإمكانيات الكبيرة والقدرة العالية على المزج بين التمثيل والغناء والتلحين.

وأضاف: «رحم الله هذا الفنان الكبير، كانت تربطنا صداقة، وسبق أن التقينا في مناسبات مختلفة وتحدثنا طويلاً»، مضيفاً: «في الحقيقة إن رحيله آلمنا جميعاً، وخسر الفن العربي ممثلاً قديراً له مكانته، وأسأل الله له الرحمة وأن يصبر محبيه».

أما الفنان إبراهيم الصلال فنعى فنان الكويت الراحل  عبد الحسين عبدالرضا بقوله: إننا اليوم نودع جزءا من تاريخنا المعاصر، تاريخ كله ابتسامات، واليوم افتقدنا الابتسامة هذا الرجل العظيم الذي كان ظاهرة لن تتكرر.